ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

ضم 16 معرضاً شاركت بها الأسر المنتجة
أمير منطقة الباحة يفتتح مهرجان الربيع بمحافظة قلوة

رجوع

الباحة - خالد زاهي:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، أمس الأول فعاليات مهرجان الربيع بمحافظة قلوة لعام 1434هـ تحت عنوان «مهرجان قلوة دفء وجمال» الذي تنظمه محافظة قلوة بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية بالمحافظة.

وتجول سموه في أروقة السوق الذي ضم 16 معرضاً شاركت بها الأسر المنتجة في كل من جمعية البر الخيرية، ولجان التنمية الاجتماعية الأهلية، والحجرة ويشرف عليه المجلس التدريبي التقني والمهني بمنطقة الباحة.

وشاهد سموه خلال الجولة أبرز المنتجات الأسرية التي تباع في معارض السوق وفي مقدمتها الأكلات الشعبية والحرف التقليدية والمنسوجات النسائية التي تشتهر بها المنطقة، حيث وجّه سموه خلال الجولة بشراء جميع المنتجات المعروضة في السوق وتوزيعها على المحتاجين.عقب ذلك افتتح سمو أمير منطقة الباحة معارض مشاريع الإدارات الحكومية بالمحافظة وتجول بها مستمعاً إلى شرحٍ عن المشروعات الحيوية والتنموية التي جرى تنفيذها في المحافظة والمراكز التابعة لها والتي بلغت قيمتها أكثر من مليار ريال، كما شاهد سموه محتويات جناح الفن التشكيلي وجناح الإبداع والابتكار العلمي لمكتب التربية والتعليم بقلوة.

كما افتتح سموه مهرجان التسوق، واستمع إلى شرحٍ عن المهرجان الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالمخواة ويشارك به أكثر من 65 شركة ومؤسسة أهلية تعرض كل ما يخص الأسرة فضلاً عن جانب الترفيه المكثف المقدم للمتسوقين. وقال محافظ قلوة رئيس اللجنة الإشرافية العليا للمهرجان صالح القلطي إن المهرجان يستمر لمدة شهر كامل، ويتضمن نحو 40 فعالية ثقافية ودينية وترفيهية ورياضية إلى جانب البرامج الأخرى المصاحبة له التي تلبي رغبات مختلف شرائح المجتمع من الرجال والنساء والأطفال، معرباً عن شكره لجميع الجهات المشاركة والداعمة واللجان العاملة التي أسهمت في نجاح المهرجان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة