ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال اجتماعه بالمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية
أميرمنطقة الباحة ينوه بجهود الجمعيات الخيرية في مساعدة المحتاجين وبدعم الدولة لها

رجوع

الباحة - خالد زاهي:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة الباحة رئيس المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة ، في قاعة الاجتماعات بالإمارة، اجتماع المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بالمنطقة البالغ عددها 21 جمعية خيرية.

واستهل سموه الاجتماع بكلمة نوه فيها بما تحظى به الجمعيات الخيرية في مختلف مناطق المملكة من دعم واهتمام من خادم الحرمين الشريفين ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لتقوم بواجبها الإنساني.

وقال سموه :» إننا نتطلع إلى أن يقوم المجلس بعمله على الوجه المطلوب وتحقيق الأهداف المرجوة منه لخدمة المستفيدين من تلك الجمعيات»، مؤكداً سموه أهمية قيام المجلس بالتنسيق بين الجمعيات الخيرية بالمنطقة وحل جميع الصعوبات والمعوقات التي قد تعترض عملها. بعد ذلك ناقش سموه والحضور جدول أعمال الاجتماع.

وفي ختام الاجتماع أقر المجتمعون عددا من التوصيات منها حصر المحتاجين في جميع محافظات المنطقة والعمل على إيجاد التكامل بين الجمعيات الخيرية، والعناية بأبناء الأسر المحتاجة وتدريبيهم للرفع من قدراتهم لإيجاد الفرص الوظيفية المناسبة لهم، والاهتمام بالأسر المنتجة وتحديد مواقع مخصصة لبيع منتجاتهم.كما أوصى بتكوين قاعدة معلومات عن الجمعيات الخيرية بالمنطقة وتوفير برنامج حاسوبي موحد للشؤون المالية والإدارية بالجمعيات، وتحديد سقف موحد لرواتب الموظفين والموظفات، وتدريب العاملين والعاملات لرفع مستوى العمل الخيري.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة