ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

هيئة التخصصات الصحية تدشن الرقم الموحد لمركز الاتصال الآلي

رجوع

الجزيرة - واس:

دشن الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور عبدالعزيز بن حسن الصائغ اليوم مركز الاتصال الآلي للهيئة وذلك بالمقر الرئيسي بالحي الدبلوماسي بالرياض.

وبدأ التدشين بنبذه تعريفية عن المركز والخدمات التي يقدمها والتقنيات المستخدمة فيه، ثم ألقى الأمين العام للهيئة كلمة أشاد فيها بالمركز وإسهاماته الخدمية التي ستقدم للممارسين الصحيين، داعيا القائمين على المركز إلى المثابرة في تقديم الخدمة وفق أعلى المعايير الخدمية المتميزة، ومبينا أن هذا التوجه يأتي إدراكا من الهيئة لأهمية التسهيل على المستفيدين من خدماتها وموافقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة في ظل الدعم اللامحدود من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

وأكد الدكتور الصائغ في حديث صحفي عقب التدشين أن الهدف الرئيسي من المركز هو استقبال مكالمات الممارسين الصحيين داخل المملكة والذين يفوق عددهم 380 ألف ممارس صحي لمتابعة طلباتهم ومعاملاتهم الإدارية عن بعد ودون الحاجة إلى القدوم إلى فروع الهيئة المنتشرة بمختلف مناطق المملكة. وكشف الأمين العام للهيئة عن تخصيص الرقم 920019393 لتلقي الاتصالات وفتح قنوات التواصل مع الجمهور، وذلك تنفيذا لإستراتيجية الهيئة الرامية إلى الارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية حسب أفضل المعايير العالمية. وقال: إن المركز يديره فريق عمل متخصص يجيد التحدث بالغتين العربية والانجليزية ويحرص على تلبية متطلبات المتصلين وبكفاءة ومهنية عالية من خلال تلقى اتصالاتهم والرد عليها في وقت زمني وجيز.

وأضاف أن الهيئة حرصت على جلب أعلى وأدق تقنية في الاتصال للرقي بالخدمة المقدمة لافتا في الوقت ذاته إلى أن أوقات تلقي مكالمات المتصلين من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف مساءً من السبت إلى يوم الأربعاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة