ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فشل أول اجتماع لاتحاد الكرة
مجلس عيد «مخترق» وعضو يسرب تفاصيل الاجتماع المغلق برسائل جوال !!

رجوع

كتب - إبراهيم بكري:

كشف الإعلامي بتال القوس مقدم برنامج «في المرمى» بقناة العربية خللا كبيرا في مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم من خلال تغريدات متتالية تزامناً مع اجتماعاً مغلقاً لمناقشة مشاركة المنتخب السعودي الأول في دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين المقامة حالياً في العاصمة البحرينية المنامة, وذلك بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

تغريدات بتال القوس كشفت أن اتحاد عيد «مخترق» وأن هناك شخصا ما من الأعضاء في مجلسه «عضو غير موثوق فيه» حيث ظل طيلة الأجتماع «المغلق» يسرب أدق تفاصيل إلى صديقه الإعلامي ؟؟!!.

من حق الزميل بتال القوس أن «يغرد» فهو إعلامي وحريص على السبق وناشط في «تويتر» لكن ليس هناك حق لهذا العضو «الخائن» الذي انشغل طيلة فترة الاجتماع بإرسال رسائل نصية إلى صديقه الإعلامي أليس من الأولى أن ينشغل عضو إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بجدول أعمال الاجتماع والقرارات المصيرية التي تحدد مستقبل كرة القدم بالسعودية ؟!!.

و لا يخفى على أحد أن مهنية الزميل بتال القوس تلزمه بعدم الكشف عن هوية العضو لكي يبقى مصدره في الاجتماعات القادمة, وهذه نص التغريدات:

- عااااااجل: الآن في اجتماع اتحاد كرة القدم السعودي.. تم التصويت بأغلبية على إقالة رايكارد وينتظر إعلانه رسمياً.

- عاااجل: اتحاد القدم الآن يناقش الأسماء البديلة لرايكارد بعد التصويت بأغلبية على إقالته.. البديل الأقرب هو الأسباني سيرخيو مدرب منتخب الشباب.

- عاااااجل: اتحاد القدم يقرر تدعيم الجهاز الاداري في المنتخب بأسماء جديدة.

- عااااجل: اتحاد القدم يراجع الآن عقود مدربي الفئات السنية: لوبيز، سيرخيو، ليرنزو لاختيار بديل لرايكارد بعد إقالته.. سيرخيو الأقرب.

- عااااجل: يتم الآن في اتحاد القدم مناقشة تعيين سلمان القريني مديرا للمنتخب.

- عاااااجل: اتحاد القدم يقرر رسميا.. سلمان القريني مشرفا على المنتخب السعودي الأول.

** عاجل: يتم الآن في اجتماع اتحاد القدم مناقشة الخطاب الإعلامي للمنتخب.. الأسماء المرشحة كثيرة جدا.. ما يكفي لها تويتر أبو أربعين حرف.

ونحن في «الجزيرة» نضع ملف «الخائن» على طاولة «عيد» و مجلسه لكي يحاسب هذا «العضو الغير موثوق فيه» بالطرد من «المجلس» وإصدار قرار بمنع دخول الجوال في الاجتماع القادم لمجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم في ظل وجود أعضاء «مراهقين» .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة