ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كالديرون بعد الخسارة
الحكم منح العراق هدفًا غير شرعي.. وعلى البحرينيين أن يفخروا بما قدمه اللاعبون.. !

رجوع

المنامة - موفد الجزيرة:

أعرب المدرِّب الأرجنتني غابريل كالديرون عن أسفه العميق لعدم تمكن المنتخب البحريني من التأهل إلى المباراة النهائية لدورة كأس الخليج

العربي الحادية والعشرين لكرة القدم، لكنَّه أشاد كثيرًا بأداء اللاعبين وهنّأهم على المجهودات الرائعة التي قدّموها في اللقاء الذي أقيم على ستاد البحرين الوطني. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء المنتخبين في الدور النصف النهائي وقال فيه: «أهنئ المنتخب العراقي على وصوله النهائي، وأحيي لاعبي البحرين الذين خرجوا مرفوعي الرأس، أنا حزين جدًا على ضياع فرصة التأهل للنهائي ولكن تلك ركلات الجزاء فيها الكثير من الحظ الذي لم يحالفنا في هذا اللقاء».

وردّ كالديرون على أحد الأسئلة بشأن تكرار إضاعة اللاعبين لركلات الجزاء سواء في بطولة غرب آسيا الأخيرة والآن في خليجي21: «العديد من نجوم الكرة على مستوى العالم أضاعوا، لديكم بلاتيني وميسي وباجيو وغيرهم الكثير، الحظ يلعب دورًا كبيرًا في ذلك، وإذا أردتم البحث عن المسؤول عن إضاعة «ركلة» فأنا هو».

واتهم كالديرون حكم اللقاء باحتساب هدف غير شرعي بعد الدفع الذي تلقّاه المدافع عبد الله المرزوقي داخل منطقة الجزاء، كما رفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البحريني، لكنَّه أشار إلى البحرين تمتلك المواهب القادرة على تكوين منتخب كبير وقادر على المنافسة في البطولات الخارجيَّة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة