ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

صحف الإمارات تُشيد بخليل.. وتحتفي «بجيل النصر والأماني الممكنة»

رجوع

أشادت الصحف الإماراتية الصادرة أمس الأربعاء بالمهاجم أحمد خليل صاحب هدف التأهل لنهائي كأس الخليج لكرة القدم في نسختها 21 المقامة في البحرين، واحتفت «بجيل النصر والأماني الممكنة».

وتناولت صحيفة الإمارات أمس الخبر على صدر صفحتها الأولى بعنوان: «الأبيض إلى نهائي خليجي 21 بلمسة خليل»، فيما وضعت صورة للاعب وهو يحتضن مدربه مهدي علي. وركزت الصحيفة على خليل في عنوان رئيسي داخلي وقالت: «رجل الدقائق الأخيرة يزيح الكويت عن درب خليجي 21.. خطوة تفصل الأبيض عن سيدة الألقاب»، كما تناولت الصحيفة تقارير عن المشجعين الإماراتيين الذين غادروا إلى المنامة بالآلاف لتشجيع منتخب بلادهم، مؤكدة أن «خمسة آلاف مشجع إماراتي ساندوا الأبيض»، مشيرة إلى أن «بينهم 260 سيدة.. ومنهم 950 مشجعاً حضروا إلى البحرين براً» ونشرت الصحف مجموعة كبيرة من الصور التي تظهر فرحة اللاعبين ولحظة بكاء النجم المخضرم إسماعيل مطر الذي انهمرت الدموع من عينيه بعد صفارة الحكم مباشرة، رغم أنه بقي على مقاعد البدلاء ولم يشركه المدرب علي، علماً بأنه من سجل هدف فوز الإمارات في نهائي كأس الخليج الثامنة عشرة 2007.

وقالت صحيفة الاتحاد التي تُخصص ملحقاً يومياً عن البطولة «الأبيض «سوبر» والأزرق «جيم أوفر».. منتخبنا والعراق إلى نهائي خليجي 21».. وأضافت في عنوان آخر: «أبيض الأحلام إلى نهائي خليجي 21 بهدف خليل». وكتب محمد البادع رئيس القسم الرياضي في الصحيفة مقالاً بعنوان: «جيل سوبر» قال فيه: «هذا هو جيل النصر جيل الأماني الممكنة.. هذا جوادنا الذي حمل منذ سنوات على صهوته الكثير من أحلامنا ولم يتخلف يوماً عن الموعد».. أما جريدة الخليج فوضعت عنواناً قالت فيه: «تأهلنا بجدارة واستحقاق إلى نهائي خليجي 21.. الإمارات تعبر الكويت بهدف أحمد خليل القاتل.. منتخب أحلامنا يصنع ملحمة المباراة النهائية».. كما قالت صحيفة البيان في عنوانها «الأبيض يصعق حامل اللقب ويتأهل إلى النهائي.. الأبيض شرفنا ورفع رأسنا.. خليل يقود الأفراح ويفك شفرة الكويت بأغلى الأهداف».. كما تناولت الصحيفة تقريرا عن مسيرات جماهيرية طافت شوارع البحرين بعد التأهل. وستلتقي الإمارات في النهائي يوم الجمعة مع العراق الذي تأهل على حساب البحرين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة