ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 17/01/2013 Issue 14721 14721 الخميس 05 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في الجولة الخامسة لدوري الفارس الأمير بدر بن محمد
فرسان حفر الباطن يتنافسون على بطاقات التأهل للنهائي الكبير

رجوع

تقام اليوم الجولة التأهيلية الخامسة لنهائي دوري الفارس سمو الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير في نسخته الخامسة على التوالي، وذلك على ميدان نادي ركوب الخيل بمدينة الملك خالد العسكرية، والمخصصة لفرسان مدينة حفر الباطن، حيث يتنافسون فيها على 9 بطاقات مؤهلة لثلاثة مستويات (مبتدئ, متوسط, متقدم).

وشهدت جولة حفر الباطن في الموسم الماضي التي أقيمت على ميدان نادي ركوب الخيل بمدينة الملك خالد العسكرية تنافس قوي وحضور جماهيري غفير أسفر عن حجز فرسان الحفر جميع البطاقات، حيث تنافس أكثر من 20 فارساً على تسع بطاقات مؤهلة للنهائي، وتمكن من خلالها الفارس فايز المطيري العلياني والفارس فيصل العنزي نيل بطاقات المستوى المبتدئ, كما نال بطاقات المستوى المتوسط الفارس مسفر الشهراني والفارس عبدالرحمن العسيري والفارس سالم الكثيري، أما منافسات المستوى المتقدم فكان البطاقات من نصيب فارس الحفر عايض الغامدي وفارسا الرياض عبدالعزيز الهمزاني وريان الريس.

وفي نهائي الموسم الرابع قدم الفرسان المتأهلين من مدينة حفر الباطن مستويات رائعة أسفرت عن حجز العديد من المركز ومن أهمها صدارة الفرق التي تنافس عليها فريق الحفر والجبيل والرياض وجدة.

وكانت الجولات الثلاث الماضية التي أقيمت في جدة وخميس مشيط وتبوك قد شهدت حصول الفرسان على 36 بطاقة لنهائي الرياض، حيث نجح فرسان جدة في الحصول على 13 بطاقة من أصل 15 بطاقة، فيما ظفر فرسان الجنوب بـ11 بطاقة من أصل 12 بطاقة، وحصد فرسان المنطقة الشمالية الغربية خمس بطاقات من أصل 6 بطاقات, ونال فرسان الطائف 7 بطاقات من أصل 9 بطاقات.

وتنطلق الجولة السادسة المقرر إقامتها في مدينة ينبع في الثاني من (فبراير) المقبل، في حين ستكون الجولة السابعة في العاصمة الرياض في 28 من الشهر ذاته، على أن يختتم الدوري بإقامة النهائي في الـ 11 من (إبريل) المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة