ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 18/01/2013 Issue 14722 14722 الجمعة 06 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في إطار تحضيراتهما لبطولة آسيا
انطلاق معسكري منتخبا الناشئين والبراعم في الرياض

رجوع

كتب - سلطان الجلمود:

انطلق المعسكر الإعدادي لمنتخب المملكة للناشئين لكرة القدم مواليد 1998م بمعهد إعداد القادة بمدينة الرياض حيث يأتي هذا المعسكر في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013 المؤهلة لنهائيات آسيا 2014.

وانتظم 26 لاعباً في المعسكر وقبل انطلاق التدريبات ألقى مدير المنتخب الأستاذ قاسم الطيب كلمة رحب فيها بالأجهزة الإدارية والفنية والطبية واللاعبين وبارك للاعبين انضمامهم للمنتخب كما وجههم بوجوب المثابرة والاهتمام والانضباط والالتزام داخل الملعب وخارجه وإثبات جدارتهم والمحافظة على هذه الفرصة التي سنحت لهم .

وبعدها انطلقت التدريبات حيث اكتفى الإسباني رافا شانسيز مدرب المنتخب بتدريب خفيف على ملعب إعداد القادة وقسم اللاعبين إلى أربع مجموعات أجرى لهم تدريبات لياقية وبعدها أجرى تدريب تكتيكي لهم في منتصف الملعب ركز على بعض الجوانب الفنية.

من جانب آخر انطلق معسكر منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم مواليد 2000 م بمقر المعسكرات الدائم بإستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض حيث يأتي هذا المعسكر في اطار تحضيرات المنتخب لخوض تصفيات الاولية لبطولة آسيا للبراعم تحت 14 عاماً التي تنطلق في شهر فبراير المقبل.

واكتفى مدرب المنتخب الإسباني السيد انطونيو بتدريب خفيف على ملعب الصايغ نظراً لوجود أعمال صيانة بالملعب الرديف بإستاد الأمير فيصل بن فهد وقسم اللاعبين إلى مجموعتين أجرى لهم تدريبات لياقية بمشاركة جميع اللاعبين. وتقرر أن يخوض منتخب البراعم خلال هذا المعسكر ثلاث مباريات ودية ستكون آخر أيام المعسكر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة