ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 19/01/2013 Issue 14723 14723 السبت 07 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«سامسونج» تطرح تجربة جديدة لمتعة التلفزيونات الذكية

رجوع

استطاعت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، توفير الراحة القصوى عند مشاهدة تلفزيوناتها الذكية التي تعتبر الأولى من نوعها عالميا، التي تمتاز بحجم شاشاتها الأكبر مع جودة صورة فائقة وتصميم عصري في غاية الأناقة والتناغم. أيا كانت تفضيلات المستهلكين لشاشتهم وسواء فضلوا شاشات ال LED، OLED أو (UHD) المبتكرة فائقة الوضوح، فإن مجموعة تلفزيونات سامسونج الذكية لعام 2013 تعد بالاستمتاع بتجربة ترفيهية سلسة، متكاملة وغامرة. ومع زيادة الطلب على التلفزيونات ذات الشاشات كبيرة الحجم، ستقوم سامسونج بتوسيع قاعدة النماذج المتاحة من قياس 60 بوصة وما فوق، بالإضافة إلى طرحها للتلفزيون الأكبر في العالم UHD بشاشة قطرها 110 بوصة.

ومن أبرز ملامح تلفزيونات سامسونج 2013 محور سامسونج الذكي «Smart Hub»: حيث تقدم هذه الخدمة خمس لوحات تفاعلية لمساعدة المستهلكين على إدارة وتصفح المحتويات المختلفة التي يتم عرضها كصور مصغرة لأول مرة. وكذلك S-Recommendation: التي تعد التجربة الأكثر تخصيصا للمستهلك. بالإضافة إلى التفاعل الذكي المتقدم: الذي يمكن من استخدام اللغة اليومية والإيماءات للعثور على المحتوى أو البحث والتوجيه والتحكم بالتلفزيون، لتجربة فائقة المتعة والراحة. إلى جانب خاصية المحتويات والأجهزة والتقائها بخدمة الشاشات المتعددة التي تسمح للمستهلكين بنقل محتواها بسلاسة بين الأجهزة ، في حين تمكن حزمة التطوير « Evolution Kit» من إضافة كل التحديثات لتلفزيونات 2012 ببساطة عن طريق تركيب هذه الحزمة دون الحاجة إلى شراء جهاز تلفزيون جديد.

وقال كيم هيون سوك، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم العروض المرئية في سامسونج للإلكترونيات : مع الازدياد الكبير في عدد التطبيقات والمحتويات، سيواجه المستهلكون تحديات كبيرة من أجل اكتشاف نوعية المحتوى الذي يتوافق مع مصالحهم. إنهم يبحثون عن طرق لتجربة محتويات كثيرة، وإنهم يريدون إجراء ذلك بسهولة. وقد قمنا بتبسيط العمليات بالتلفزيونات التي توفر مزايا أكثر تفهما وأسهل في التعامل معها، وارتباط لا محدود بالأجهزة الأخرى ومحتويات متعددة، وشاشات بحجم أكبر وبجودة عالية للصورة تحاكي ما تراه العين على الطبيعة، سيتمكن المستهلكون الآن من الاستمتاع بتجربة في غاية الراحة ومتعة وأكثر ثراء ويسرا من أي وقت مضى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة