ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 19/01/2013 Issue 14723 14723 السبت 07 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

معرض دار الأهلي للعقار 2012 يشهد إقبالاً قياسياً

رجوع

شهد «معرض دار الأهلي للعقار 2012» الذي عُقد بتنظيم البنك الأهلي في «رد سي مول» بجدة إقبالاً قياسياً من الزوار بمشاركة العديد من كبريات الشركات والمطوّرين العقاريين.

وتميّز المعرض الذي يُعد الأول من نوعه في جدة من حيث التخصّص في المجال العقاري بجمعه للأفكار والمخططات والعديد من المشاريع العقارية التي حظيت بعروض خاصة من برنامج التمويل العقاري من البنك الأهلي.

وسجل المعرض نسبة مشاركة فاقت التوقعات، بما يعكس نجاحه في استقطاب عدد من الشركات، ويأتي ذلك انطلاقا من سعي البنك الأهلي إلى تقديم كل ما هو مبتكر من الخدمات والبرامج التي تلبي حاجة مختلف شرائح المجتمع.

وطالب زوار المعرض والمشاركين فيه بضرورة تكرار البنك الأهلي لتنظيم مثل هذه المعارض في الأعوام المقبلة للتعريف بجديد سوق العقار والبناء في المملكة بشكل عام وفي مدينة جدة بشكلٍ خاص.

وعبر أحد زوار عن المعرض بقوله : «لقد كانت فكرة «دار الأهلي للعقار» فكرة ناجحة في توفيرها مجموعة من العقارات السكنية من خلال مجموعة مختارة من شركات التطوير والتسويق العقاري، بهدف توفير الخيارات السكنية لعملاء البنك وزوّار المعرض أمثالي، ولا ننكر تواجد مجموعة من شباب البنك ودورهم الفعّال في مساعدة العملاء وزروّار المعرض باحتساب مبلغ التمويل بهامش ربح مميز وعروض منافسة».

وقال أحد المشاركين في المعرض معبرا عن رأيه : «كما هو معروف عن البنك الأهلي بأنه من أوائل البنوك في المملكة من حيث مكانته وعدد فروعه وعملائه والمنتجات المقدمة التي تلبي حاجة أي عميل، لذا فإن نجاحه ينعكس علينا بتعاملنا معه». وعلى هامش فعاليات المعرض شهدت الثلاثة أيام إقامة مسابقة استهدفت الزوار والمشاركين وفي نهاية اليوم الأول والثاني أجري السحب وأعلن عن أسماء الفائزين بـ3 أجهزة «سامسونج نوت»، وشهد نهاية اليوم الثالث إعلان أسماء الفائزين بـ4 أجهزة «سامسونج نوت»، ذلك بالإضافة للسحب اليومي على أكثر من 8 قسائم شرائية قيمة من «إكسترا» و5 قسائم اشتراك مجانية لمدة شهر كامل في النادي الرياضي»Concept 10».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة