ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 19/01/2013 Issue 14723 14723 السبت 07 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

STC أعمال تقدم خصماً 50 % على باقات كويك نت جوال

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعلنت STC أعمال عن إطلاقها عرضاً مميزاً لعملاء باقات «كويك نت جوال أعمال « تتيح من خلاله لعملاء القطاعين الخاص والحكومي سواء الحاليين أم الجدد إمكانية استخدام الإنترنت على الجوال وبأفضل الأسعار.

ويتميز هذا العرض بخصم 50 % للثلاثة أشهر الأولى من قيمة الاشتراك في الباقات التي تتكون من أربع باقات هي باقة بيانات 500 ميجا بايت، وباقة بيانات 2 جيجا بايت، وباقة بيانات 5 جيجا بايت، وباقة البيانات بلا حدود، إضافة إلى ميزة أخرى وهي ترقية الباقة إلى الباقة التي تليها طوال مدة العرض مجاناً.

هذ وتعتبر خدمة « كويك نت جوال أعمال» أحد الحلول التي تتيح لموظفي القطاعين الخاص والحكومي ومدرائهم إمكانية الاتصال بالإنترنت أو بخدمات الشبكة الداخلية الإنترانت الخاصة بالمنشأة من خلال جهاز الجوال مباشرة مع مزايا عديدة أخرى تتيح لهم إمكانية إدارة أعمالهم بكفاءة ومرونة أكثر.

وأكدت STC أعمال من خلال هذا العرض حرصها الكبير على دعم أعمال عملائها وذلك لاستمرارية تواصلهم مع منشآتهم وبشكل سريع وبجودة عالية تتواءم مع التقنيات الحديثة والإمكانات الكبيرة التي تمتلكها الاتصالات السعودية، وأشارت إلى أنه بإمكان عملائها الاستفادة من هذا العرض من خلال الاتصال على الرقم 909.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة