ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 19/01/2013 Issue 14723 14723 السبت 07 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

اختتام الدراسات الكشفية التأهيلية السعودية في جاكرتا

رجوع

الجزيرة - عبد الرحمن اليوسف:

اختتمت صباح أمس في العاصمة الإندونيسية جاكرتا فعاليات الدراسات الكشفية لقادة الوحدات التي أقامتها جمعية الكشافة العربية السعودية لعمداء شؤون الطلاب ووكلائهم، ومَنْ في حكمهم من أعضاء هيئة التدريس.

وأُقيم حفلٌ خطابي تكريمي بحضور الدكتور عبد الله الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية والمشرف على الدراسات والذي ألقى كلمة أكد فيها على أن الجمعية تقيم مثل هذه الدراسات لتفي الحركة الكشفية برسالتها التربوية، وتقوم بمهامها التطوعية بفاعلية، مشيداً بما يحظى به الجميع من دعم ورعاية ومتابعة من صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم رئيس الجمعية.

وقال قائد الدراسات الدكتور محمد النذير في كلمة له إن سياسة تنمية القيادات تعمل وفق برنامج منظم لإدارة الموارد البشرية من أجل تحسين فاعلية والتزام ودافعية القادة للعمل الكشفي بمختلف محاوره وأبعاده، مما يُؤدي إلى توفير برامج أفضل للمنتسبين للحركة الكشفية بشكل أكثر كفاءة.

وتناوب الدكتور أحمد السنتلي والدكتور سعود الشمري في إلقاء كلمات عن الدارسين أشادوا فيها بجهود الجمعية، وأثنوا على التحضير المميز للدراسات والمادة العلمية والعملية التي تلقوها والتي سينعكس أثرها في القريب العاجل - إن شاء الله - على الميدان الكشفي في قطاعاتهم التي ينتمون لها تحت مظلة الجمعية.

وفي الختام، كرَّم الدكتور الفهد والدكتور عاطف عبد المجيد الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية والدكتور النذير الجامعات والمؤسسات والوزارات المشاركة وتوزيع الشهادات على المشاركين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة