ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 19/01/2013 Issue 14723 14723 السبت 07 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

زهرات كراميش تجذب آلاف الزوار لـ«زيتون الجوف»

رجوع

الجوف - محمد هليل الرويلي:

احتشد آلاف الزوار عصر أمس في مهرجان الزيتون السادس للاستثمار والتسوق، لحضور حفل قناة كراميش الإنشادي والتي تحظى بجماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، في احتفالية رائعة نظمها المهرجان سجَّلت نجاحاً كبيراً للعام الثاني على التوالي.

وقدم نجوم القناة في مقدمتهم «زهرات» القناة من البنات المنشدات، عدداً من الأناشيد المختلفة على مسرح المهرجان وسط تفاعل كبير من الحضور، وبخاصة الأطفال الذين حملوا لوحات ترحب بكراميش بالجوف ورددوا معهم، وتجول المنشدون على الجمهور وسط لوحات ترحيبية مختلفة تُعبر عن فرح الحضور بالفعالية التي تضم شخصيات محبوبة لديهم، صاحبتها صفقات وصيحات مع الأناشيد المقدمة.

وقدمت الخطوط السعودية عدداً من الجوائز لحضور الحفل عبارة عن تذاكر سفر من الجوف إلى الرياض قدَّمها مندوب الخطوط نايف الجار الله، بعد أن قام أطفال القناة باختيار الأرقام التي وزعت مسبقاً على الحضور.

وقد أشاد الحضور بتنظيم الفعالية وترتيب الدخول للجمهور الذي منحهم الراحة للاستمتاع بالفعالية والعروض، وقدَّم رئيس لجنة الفعاليات الأستاذ محمد مختار العلي شكره وتقديره لقوة المهمات الخاصة على حسن التنظيم ورفع عدد الأفراد لضبط الدخول والجمهور، وكذلك رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجوف، وجميع اللجان العاملة بالمهرجان.

كما شهدت معارض المهرجان إقبالاً كبيراً جداً من الزوار حيث احتشد عددٌ كبيرٌ في معرض الزيتون الذي سجل مبيعات عالية وكذلك معرض الأسر المنتجة، كما تجولوا ببقية المعارض ومضافة المهرجان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة