ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 19/01/2013 Issue 14723 14723 السبت 07 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

البروفيسور الصائغ: هدفنا الرقي بالخدمة المقدمة لأكثر من (380) ألف ممارس صحي
«التخصصات الصحية» تدشن الرقم الموحد لمركز الاتصال الآلي

رجوع

الجزيرة - خالد الحارثي:

دشن الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن حسن الصائغ أمس مركز الاتصال الآلي للهيئة وذلك بالمقر الرئيسي بالحي الدبلوماسي بالرياض.

وكشف الأمين العام للهيئة عن تخصيص الرقم (920019393) لتلقي الاتصالات وفتح قنوات التواصل مع الجمهور، وذلك تنفيذا لإستراتيجية الهيئة الرامية إلى الارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية حسب أفضل المعايير العالمية.

وبدأ التدشين بنبذة تعريفية عن المركز والخدمات التي يقدمها والتقنيات المستخدمة فيه، ثم ألقى الأمين العام للهيئة البروفيسور عبدالعزيز الصائغ كلمة أشاد فيها بالمركز وإسهاماته الخدمية التي ستقدم للممارسين الصحيين، داعيا القائمين على المركز إلى المثابرة في تقديم الخدمة وفق أعلى المعايير الخدمية المتميزة.

وبين أن هذا التوجه يأتي إدراكا من الهيئة لأهمية التسهيل على المستفيدين من خدماتها وموافقاً لتوجيهات قيادتنا الرشيدة في ظل الدعم اللامحدود من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله. وأكد الصائغ في حديث صحفي عقب التدشين أن الهدف الرئيسي من المركز هو استقبال مكالمات الممارسين الصحيين داخل المملكة والذين يفوق عددهم 380 ألف ممارس صحي لمتابعة طلباتهم ومعاملاتهم الإدارية عن بعد ودون الحاجة إلى القدوم إلى فروع الهيئة المنتشرة بمختلف مناطق المملكة.

وقال البروفيسور الصائغ إن المركز يديره فريق عمل متخصص يجيد التحدث باللغتين العربية والإنجليزية ويحرص على تلبية متطلبات المتصلين لافتا في الوقت ذاته إلى أن أوقات تلقي مكالمات المتصلين من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف مساءً من السبت إلى يوم الأربعاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة