ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 19/01/2013 Issue 14723 14723 السبت 07 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

غضا عنيزة ينطلق بـ(300) فعالية.. وأكبر قرية تراثية بالمملكة

رجوع

عنيزة - خالد الروقي:

افتتح عصر أمس موقع فعاليات الغضا خلف أسواق الماشية غربي محافظة عنيزة، حيث يمتاز الموقع بمساحته الكبيرة التي تبلغ (300000م2) كأكبر موقع تراثي على مستوى المملكة، كما يحوي أكثر من 25 مخيماً للراغبين من الزوّار، والتي تمتاز بالاستقلالية التامة وتوافر الخدمات كافة.

ووفقت الجهة المنظمة بالتعاون مع بلدية عنيزة من خلال الاستفادة من الموقع عبر تنظيمه بأسلوبٍ مميزٍ وتخصيص قسم للفعاليات الشعبية ومركز يشتمل على عددٍ من ألعاب الأطفال ومسرح يقدم عروضاً يومية، إضافة إلى 200 جناحٍ تسويقي صُمِّمت على طرازٍ رفيعٍ وأركان مُختلفة لمعروضات الأسر المنتجة ومُستفيدي الضمان الاجتماعي وبرنامج رعاية الأسر الفقيرة وذوي القدرات الخاصة، إضافة إلى الجلسات العربية «دكات» والضيافة والإرشاد السياحي.

ويتميز الموقع بالطبيعة الخلاّبة، كما هيّأت إدارة الموقع مواقف السيارات للزوّار على مساحةٍ كبيرةٍ وفصلها عن مواقف العاملين.. وتمّ تجهيز وحدة متكاملة للجهات الأمنية، كما تمّ تجهيز طريقٍ مستقلٍ إلى الموقع ما يُؤدي إلى انسيابية الحركة وسهولتها.

ويوضّح المشرف العام عبد الله الشمسان، أن عدد الفعاليات التي ستقدم للحضور يومياً، تفوق الـ 300 فعّالية مختلفة، وسيكون الحضور متميزاً خلال الأيام القادمة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة