ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 19/01/2013 Issue 14723 14723 السبت 07 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

التهامي ناد عمره 66 سنة يدار من «محطة بنزين»
باعشن ابن المؤسس يصرخ لانتشال هذا النادي العريق من حالته «المرَضية» المتدهورة!

رجوع

كتب - إبراهيم بكري:

«أبناء جازان.. المنطقة الغنية برجالاتها.. بشبابها.. بالمخلصين.. كيف ترتضون لناديكم «التهامي» الذي تأسس في العام 1368هـ كأحد أقدم عشرة أندية سعودية.. ترتضون لهذا الكيان العريق أن تستمر إدارته من مقر الرئيس «محطة بترولية» ولا يرفُ لكم رمشُ؟!

فهل عجزت هذه البلد أن تنجب من الأبناء من يهبون.. لانتشال هذا النادي العريق من حالته «المرضيَة» المتدهورة؟! الله المستعان».

أحمد باعشن ابن مؤسس نادي التهامي الشيخ محمد سالم باعشن بهذه الكلمات على حسابه الخاص في «الفيس بوك» أشعل الوسط الرياضي في جازان, وسط غضب كبير من جماهير مارد الجنوب التهامي بسبب إهمال الإدارة الحالية غير المتفرغة التي تدير النادي من «محطة بنزين» في ظل صمت غريب ومثير للدهشة من مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجازان!

ويعاب على الإدارة الحالية التي يرأسها محمد مظفر أنه لا تتواجد في النادي بصورة مستمرة وسط عدم رضا من أهالي المنطقة خاصة بعد تنسيقه لعدد كبير من نجوم فريق كرة القدم الذين رفضوا التصويت له في انتخابات الرئاسة الماضية!

الجدير ذكره أن الزميل أحمد باعشن إعلامي رياضي سابق عمل في الزميلة اليمامة فترة دراسته الجامعية بمنطقة الرياض وترك الكتابة في مجال الرياضة بعد تهديده من رئيس ناد راحل, وعاد اليوم بعد 30 سنة من التوقف وكتب في الرياضة بسبب عشقه لكيان التهامي الذي أسسه والده يرحمه الله ولأنه يشعر أن التهامي بيته الثاني كتب بألم يشخص المعاناة التي تحتاج لتدخل عاجل من الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل, التهامي يتألم ويعاني من مرض الإهمال فمن ينقذ شيخ أندية الجنوب البالغ من العمر 66 سنة؟!

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة