ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 19/01/2013 Issue 14723 14723 السبت 07 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

راتب الأمريكي برادلي يثير أزمة جديدة بين اتحاد الكرة ووزارة الرياضية المصرية

رجوع

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

دخل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام في أزمة جديدة مع العامري فاروق وزير الرياضة المصري بسبب طلب اتحاد الكرة أن تقوم الوزارة بتحمل راتب الأمريكي بوب برادلي حتى انتهاء فترة عقده بنهاية العام الجاري. وتقدم مجلس إدارة الإتحاد المصري بمذكرة رسمية إلى العامري فاروق يطالبه بتحمل راتب برادلي الذي يقدر بـ30 ألف يورو شهرياً، بسبب الأزمة المادية الطاحنة التي تعاني منها خزينة الجبلاية على خلفية توقف النشاط الكروي منذ مطلع فبراير الماضي بسبب أحداث مذبحة استاد بورسعيد الدامية.

كما طلب مسئولو اتحاد الكرة من وزارة الرياضة تحمل نفقات معسكرات المنتخب المصري الأول الخارجية طول الفترة المقبلة وحتى نهاية تصفيات الفريق الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل ، خاصة وأن راعي الإتحاد والمسئول عن إقامة معسكرات الفراعنة بدأ يتنصل من مسئولياته بسبب عدم قدرته على تسويق مباريات الفريق الودية وتكبد شركته خسائر كبيرة خلال فترة توقف الدوري.

وأوضح جمال علام، رئيس إتحاد الكرة المصري، أن طلب الاتحاد بتحمل وزارة الرياضة لراتب المدير الفني للمنتخب المصري الأول أمر طبيعي لأن هذا كان معمولا به في السابق، ولم يكن الاتحاد يتحمل أي نفقات لرواتب المدربين الأجانب.

من جانبه وعد العامري فاروق بدراسة اللوائح والقوانين التي تنظم عمل وزارة الرياضة وهل تسمح بتحمل نفقات المدير الفني الأجنبي أم لا، وفي حال عدم السماح بذلك سيكون على اتحاد الكرة تحمل مسئولياته وتعاقده مع المدير الفني الأمريكي حتى نهاية عقده والذي ينتهي بنهاية التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

يذكر انه في حال رفض العامري فاروق طلب مسئولي اتحاد الكرة سيضعهم في مأزق كبير جداً بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الاتحاد، والتي دفعت بعض أعضاء مجلس الإدارة للتفكير في الاستغناء عن الأمريكي برادلي ومساعده البولندي توماك مدرب الأحمال لتخفيض النفقات في هذه الفترة الحرجة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة