ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 19/01/2013 Issue 14723 14723 السبت 07 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المثيب: كان حلما وأصبح حقيقة
اعتماد منشأة نادي فيد بمبلغ يقارب 60 مليون ريال

رجوع

حائل - سعود راضي الرفاع:

أبدى رئيس نادي فيد بمنطقة حائل مثيب ناصر المثيب سعادته الغامرة بصدور موافقة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على تشييد مقر للنادي واعتماد ذلك رسميا من وزارة المالية.. وقال: انتظرنا هذا الحلم منذ سنوات عدة إلى أن أصبح واقعاً ملموساً مما يؤكد حرص حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على دعم قطاع الشباب والرياضة في وطننا الغالي علينا جميعاً، مشيرا إلى أن المنشأة سوف تساهم بحول من الله وقوته في دفع عجلة النادي إلى الأمام، مؤكداً أنه لا ينسى جهود العاملين بمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بحائل.

وأثنى على المواقف الإيجابية لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل.

هذا وأكد أهالي فيد أن خبر اعتماد منشأة النادي أدخل البهجة والفرح والسرور في نفوسهم ونفوس كل الرياضيين في منطقة حائل عامة وأبناء النادي خاصة وكان هذا حلما وأصبح حقيقة في عهد أمير الرياضة والرياضيين.. وقال الأهالي: إننا في فيد عانينا سنوات عديدة من عدم توفر مقر للنادي يمارس فيه أبناء المنطقة مناشطهم الرياضية المختلفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة