ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 19/01/2013 Issue 14723 14723 السبت 07 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

منتخب البراعم يلاقي أكاديمية مواهب
منتخب الناشئين يلعب وديًّا مع النجمة

رجوع

كتب - سلطان الجلمود:

واصل لاعبو منتخبنا للناشئين لكرة القدم مواليد 1998م تدريباتهم اليومية بمعسكرهم المقام حاليًّا بمعهد إعداد القادة بمدينة الرياض، حيث يأتي هذا المعسكر في إطار استعدادات المنتخب للمشاركة في تصفيات كأس آسيا للناشئين 2013م المؤهَّلة لنهائيات آسيا 2014م.

وأجرى اللاعبون عصر أمس حصة تدريبيَّة اشتملت على تمارين لياقية ركز بعدها الإسباني رافا شانسيز مدرِّب المنتخب على الجوانب التكتيكية وأقام مناورة على منتصف الملعب طبق خلالها العديد من الجمل الفنيَّة وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعبين مشهور القحطاني الذي يعاني من آلام في عضلة الفخذ وأيمن غروي الذي يعاني من التواء في المفصل حيث واصلا برامجهما العلاجية مع الجهاز الطّبي.

وتقرَّر أن يخوض المنتخب يوم الأحد مباراة ودية أمام ناشئي فريق النجمة وسيُقام اللقاء في تمام السَّاعة الرابعة عصرًا على ملعب إعداد القادة.

من جانب آخر يخوض منتخب المملكة للبراعم لكرة القدم مواليد 2000 م غدًا لقاءً وديًّا أمام فريق أكاديمية مواهب على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد حيث سيُقام اللقاء في تمام السَّاعة الرابعة عصرًا. وكان لاعبو منتخب البراعم قد واصلوا تدريباتهم اليومية بمقر المعسك رات الدائم باستاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض ويأتي هذا المعسكر في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في مهرجان دول مجلس التعاون الخليجي الذي تستضيفه دولة البحرين خلال شهر فبراير المقبل وكذلك لخوض التصفيات الأولية لبطولة آسيا للبراعم تحت 14 عامًا التي تنطلق في أواخر شهر فبراير المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة