ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 20/01/2013 Issue 14724 14724 الأحد 08 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

كشفها وفد لهيئة الرقابة والتحقيق في زيارة مبكرة له أمس
غيابات بالجملة في إجازة منتصف العام في عدد من الإدارات الحكومية بالليث

رجوع

الليث - سعيد المهداوي:

كشف وفد هيئة الرقابة والتحقيق في زيارة مبكرة من بداية ساعات العمل اليومي لعدد من الدوائر الحكومية في محافظة الليث أول أيام إجازة منتصف العام الدراسي عدداً من الغيابات، وُصفت بالجملة، في عدد من الإدارات الحكومية التي قامت بزيارتها أمس السبت، في طور الجولات الرقابية التي تقوم بها هيئة الرقابة والتحقيق بمنطقة مكة المكرمة للإدارت الحكومية، شملت: التعليم والمحكمة وكتابة العدل والهلال الأحمر وإدارة المراكز الصحية في محافظة الليث. كما قام وفد الرقابة والتحقيق بزيارة عدد من الإدارات الحكومية, التي لديها بعض من الملاحظات. وعلمت (الجزيرة) أنه خلال الفترة القادمة، أي الشهرين القادمين، ستكون هناك رقابة شاملة للإدارات الحكومية كافة في المحافظة والمراكز التابعة لها.

الجدير بالذكر أن عدداً من الموظفين والمواطنين استبشروا بهذه الزيارات الميدانية المفاجئة لهيئة الرقابة والتحقيق؛ للحد من الغيابات المتكررة لعدد من موظفي الإدارات الحكومية، التي عادة ما يتسبب غيابهم في تراكم المعاملات الرسمية للمواطنين, كما طالب عدد من الأهالي عضو هيئة الرقابة والتحقيق بمشاهدة مبنى المركز الصحي بالمحافظة، الذي تم الانتهاء منه قبل عام تقريباً, ولم يتم تدشينة حتى الآن!

من جهته طلب عضو الهيئة من المواطنين رفع شكواهم بهذا الخصوص للمسؤولين في هيئة الرقابة والتحقيق, وسوف تكلف الهيئة لجنة لمتابعة هذا التأخير.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة