ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 20/01/2013 Issue 14724 14724 الأحد 08 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

طالب بوجود جهاز أشعة للأسنان خلال زيارته التفقدية
رئيس مركز جلاجل يستفسر عن تعطل جهاز الأسنان بصحي الشويعر

رجوع

جلاجل - وليد المجلي:

قام رئيس مركز جلاجل المهندس عبد الله السويد، بزيارة تفقدية لمركز عبد العزيز بن علي الشويعر للرعاية الصحيَّة بجلاجل وبرفقته الأستاذ إبراهيم اليحيى، وقد كان في استقباله لدى وصوله مدير المركز الأستاذ خالد العمران، حيث استمع إلى شرح مفصل من مدير المركز عن دور المركز، وما يقدمه من خدمات تجاه المواطنين والمقيمين.

بعد ذلك قام بجولة تفقديه للأقسام، استمع خلالها من الكادر الطّبي والفني لأهم الاحتياجات وكذلك المعوقات والعقبات التي قد تواجههم خلال تأديتهم عملهم من أجل تذليلها وتوفير ما يحتاجه المركز من تجهيزات وقوى عاملة ليتم تقديم الخدمات العلاجية والطّبية والوقائية على أكمل وجه.

كما اطلع السويد، خلال جولته على عيادة الأسنان بالعيادة. واستفسر عن سبب تعطل جهاز الأسنان منذ ثلاثة أشهر رغم المكاتبات التي تمَّت بهذا الشأن، بالإضافة إلى عدم وجود جهاز أشعة للأسنان الذي يساعد في تشخيص الحالات بصورة صحيحة تَضمَّن سلامة الإجراءات التي يتخذها الطّبيب. ووعد بمتابعة الأمر بنفسه ووجه برفع تقرير كامل عن احتياجات المركز ليتسنى له متابعتها وتأمينها. من جهته عبَّر المدير العمران، عن شكره وتقديره لرئيس المركز على حرصه ومتابعته والوقوف على أبرز المعوقات والمساهمة في تذليلها ورفع مستوى الخدمة التي يقدمها المركز.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة