ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 21/01/2013 Issue 14725 14725 الأثنين 09 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

فـن

اتفاق مع شركة روتانا بشأن التعاقد مع الفائزين
جائزة أكاديمية عمرو دياب تذهب لمصري ومغربية

رجوع

القاهرة - فن:

أعلن موقع YouTube اسميّ الفائز والفائزة بلقب أفضل صوت بأكاديمية عمرو دياب، حيث تم تتويج المغربية وفاء شكي والمصري مهند زهير باللقب.. ومن المقرر أن يشارك الفائزان الفنان عمرو دياب في الغناء على خشبة المسرح خلال إحدى الحفلات المقبلة.

وكانت كلٌ من شركتي جوجل ويوتيوب، قد أعلنا عن إطلاق مسابقة أكاديمية عمرو دياب للموهوبين، وأكد الفنان عمرو دياب، أن هذه المسابقة فرصة لمشاركة الكثيرين من للموهوبين في هذه المسابقة من كافة الدول العربية.

وأشار إلى أن الجيل الحالي محظوظ لوجود الكثير من الوسائل التكنولوجية الحديثة، لافتًا إلى أن الأجيال الماضية عانت كثيرًا، ولكن وسائل التكنولوجيا سهلت ذلك.. وأكد أن الإنترنت هو لغة العصر الحالي، موضحًا أنه مع التطور التكنولوجي الذي سهّل اكتشاف الموهوبين.

وتابع: «كانت استجابة الجمهور لمسابقة YouTube استجابة إيجابية للغاية كما أنها كشفت عن مواهب حقيقية»، مضيفاً: «أتطلع بكل الشوق لمشاركة وفاء ومهند في الغناء على المسرح خلال حفلتي التالية.. لقد كانت عملية رائعة منذ البداية سواء عند تصوير مشاركات الفيديو الأولى أو خلال مرحلة الإشراف، وأتمنى أن يستمر المشاركون في العمل على موهبتهم وتنميتها»، وكشف أنه تم التوصل إلى اتفاق مع شركة روتانا بشأن التعاقد مع الفائزين الجدد، لضرورة التواصل معهم عقب إعلان فوزهم.

ويأتي إنشاء هذه الأكاديمية على YouTube في إطار جهود الفنان عمرو دياب للتواصل مع مزيد من المعجبين باستغلال الإمكانيات التي توفرها شبكة الإنترنت للتواصل مع الجمهور حول العالم، وتُعد قناة دياب على YouTube إحدى أشهر القنوات على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفتحت الأكاديمية الباب أمام مستخدمي YouTube من جميع أنحاء العالم للاشتراك في مسابقة المواهب، كما شارك نحو 100 ألف في عملية التصويت لاختيار الفائزين بمختلف مراحل الحملة التي تم تدشينها في يونيو الماضي عندما شارك 1000 مستخدم في المسابقة.

ووقع الاختيار على أفضل 30 متسابقًا بعد حصولهم على أعلى الأصوات، ليدخلوا بعد ذلك مرحلة الإشراف، وهي إحدى مراحل المسابقة حيث يحصلون على التوجيهات اللازمة بخصوص الأداء عبر ورشات عمل في شكل لقاءات Hangout على +Google يتم إجراؤها مع لجنة التحكيم التابعة لأكاديمية عمرو دياب.

وتتألف هذه اللجنة من كبار المنتجين الموسيقيين والعاملين في عالم الموسيقى مثل حميد الشاعري، ووقع اختيار لجنة التحكيم على أفضل 10 متسابقين وأرسلوا مشاركاتهم الجديدة، كما تولى عمرو دياب بنفسه تحديد أفضل 5 متسابقين، ليترك بعد ذلك اختيار الفائز بنهائيات المسابقة لأصوات منتدى YouTube.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة