ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 21/01/2013 Issue 14725 14725 الأثنين 09 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

وفد طلاب الماجستير بجامعة الملك سعود يزور شركة «علم»

رجوع

زار وفد من طلاب الماجستير بكلية إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود شركة «علم» في مقرها الرئيسي بالرياض، يرأسهم الدكتور وحيد بن أحمد الهندي أستاذ تطوير المنظمات، لإطلاع الطلاب على الخطوات التطويرية والرائدة التي تتبعها المنشآت، وتعود بنتائج متقدمة لمصلحة المجتمع بأفراده وقطاعاته العامة والخاصة.

وتأتي «علم» بوصفها إحدى أبرز المنشآت من خلال حصولها على العديد من الجوائز الخاصة بجودة وتفوق بيئة العمل.

وفي بداية الزيارة قدمت «علم» عرضاً تعريفياً عاماً اشتمل على مراحل تأسيس وتطور الشركة، واستعراض أبرز قصص النجاح التي تحققت مع كبرى القطاعات في المملكة.

من جهته صرّح ماجد بن سعد العريفي مدير التسويق في «علم» بقوله: «نهدف من خلال إتاحة الفرصة لطلاب جامعة الملك سعود بزيارة (علم) أن نفعل دور المشاركة المعرفية؛ حيث ترتكز لقاءاتنا على تقديم نبذه شاملة عن (علم) وتجربتها الرائدة في خدمة قطاع الأعمال، إضافة إلى مشاركتهم الأفكار لإكسابهم المعرفة وتعزيز مهاراتهم العلمية والعملية في البيئة المحلية، وهذه تعتبر ترجمة للشراكة المحلية بين الشركة والقطاعات التعليمية في المملكة».

وفي نهاية اللقاء أجاب المسؤولون في «علم» عن أسئلة الطلاب واستفساراتهم، وناقشوهم حول عدد من الأفكار، ثم قامت بتقديم الهدايا التذكارية وعدد من الكتب التعريفية عن الشركة وخدماتها. عقب ذلك اصطحبتهم في جولة ميدانية على الشركة، اطلعوا فيها على وحدة الإبداع والمعامل المجهَّزة فيها بأحدث الوسائل وتقنيات الاتصال وقاعة الاجتماعات المجهزة بوسائل وتقنيات تساعد الموظفين على العصف الذهني واستدراك الأفكار في أي مهام تتطلب هذا النوع من التفكير.

من جهتها تلقت «علم» خطاب شكر من عميد كلية إدارة الأعمال في جامعة الملك سعود الأستاذ الدكتور معدي بن محمد آل مذهب، عبّر فيه باسمه ونيابة عن الجامعة عن شكره وتقديره على حسن الاستعداد والاستقبال للطلبة الزائرين وما تم تقديمه لهم من معلومات عن تجربة شركة «علم» في تطوير أعمال القطاعات العامة والخاصة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة