ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 21/01/2013 Issue 14725 14725 الأثنين 09 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تتصدر قائمة الشركات الأكثر تأثيرًا في تويتر

رجوع

الجزيرة - الرياض:

أكدت شركة موبايلي تربعها على قائمة شركات الاتصالات الأكثر تأثيرًا في شبكات التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك بناءً على عدد من المؤشرات العالمية التي تقيس مدى شهرة حساب معين على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة وقوة تأثيره.

واحتلت موبايلي المركز الأول في تويتر بناءً على مؤشر Klout، وذلك من خلال عدد متابعيها وتفاعلهم بطريقة تعكس مدى تواصل الشركة مع عملائها وقربها منهم.. كما سجلت الشركة أرقاماً قياسية في مدى تأثير صفحة الفيس بوك الخاصة بها بناءً على مؤشر Social Baker حيث بلغت نسبة تأثير صفحة موبايلي في الفيس بوك 72%.. وتُعتبر هذه الأرقام قياسية بالمقارنة مع شركات الاتصالات الأخرى.

وتُعتبر موبايلي من أكثر الشركات ابتكارًا، حيث ربطت معلومات مشتركيها مع معرفاتهم في شبكة التواصل الاجتماعي twitter مع نظام خدمة العملاء CRM ما يعكس مدى اهتمام الشركة بتطوير خدماتها ورضا عملائها.. كما أنها أول شركة سعودية قامت بإنشاء حساب رسمي على جوجل بلس. وتمكنت من خلال هذا الحساب التواصل مع العملاء باللغتين العربية والإنجليزية مسجلة بذلك أرقاماً قياسية في معدل المشاركة مع العملاء وأعداد المتابعين.

والجدير بالذكر أن موبايلي تُعتبر أول من استخدم صفحات اليوتيوب التفاعلية باستخدام شبكتها ذات الاعتمادية العالية الأمر الذي سهّل تقديم الخدمات بكفاءة أكبر، وذلك تجسيداً لمساعي الشركة والقائمين عليها للتواصل مع العملاء بطرق عصرية مبتكرة.

ويأتي نهج الابتكار والإبداع الذي تعتمده موبايلي من خلال طرحها للمنتجات وتواصلها مع المشتركين من خلال قنوات التواصل الاجتماعية يساهم في خلق بيئة أكثر تفاعلية بين الشركة وعملائها، مما يجعلها أقرب إليهم، وبذلك تحقق موبايلي أحد أهم أهدافها الإستراتيجية وهو إثراء حياة العملاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة