ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 21/01/2013 Issue 14725 14725 الأثنين 09 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

- اتحاد الكرة مطالب بدراسة مشاركة المنتخب الأول في خليجي 21 والإخفاق فيها من كافة النواحي، من أجل بدء وضع الخطط المناسبة لإعادة الأخضر المفقود، وخصوصاً أن المشاركة قد حفلت بالعديد من المشاكل والإشكاليات التي يعني استمرارها استمرار الخلل في الكرة السعودية وتواصل ابتعادها عن المنافسة.

* *

- قدّم الحكم السعودي خليل جلال أداءً جيداً في قيادته لنهائي خليجي 21 وخرج بالمباراة الصعبة دون أخطاء مؤثّرة ولم يكن لاحتقان المعلّق العراقي ما يبرره وخصوصاً أن علامات الرضا كانت بادية على وجوه لاعبي الفريق العراقي خلال المباراة، لقد كان حديث المعلّق واتهاماته محل استنكار جميع الرياضيين الخليجيين الذين استغربوا وجود مثل هذه العقليات بينهم في الدورة.

* *

- الإثارة التي كانت عليها دورة الخليج والمتابعة الجماهيرية والإعلامية والرسمية الكبيرة لها، جعلت المطالبين بإلغاء الدورة يعيدون حساباتهم من جديد ويتراجعون عن مطالبهم التي لا معنى لها.

* *

- كلما تقدّمت القناة المتخصصة خطوة للأمام أعادها بعض المعدين واختياراتهم للضيوف عشراً للخلف.

* *

- يوسف الثنيان واصل قفاشاته المميزة والشهيرة في ديوانية اللاين وأكد على خفة الدم والروح المرحة التي يتمتع بهما دون تكلّف أو تصنّع كما يفعل البعض.

* *

- يوجد في الملاعب السعودية مواهب مميزة وصغيرة في السن، لكنها تفتقد للاهتمام والعناية التي لقيهما الموهبة الإماراتية عمر عبدالرحمن سواء من ناديه أو من اتحاد الكرة الإماراتي فضلاً عن الإعلام الذي لم يتفرّغ للحديث عن ناديه ولا عن أسباب الدعم الخاص الذي يجده، كما يفعل بعض الدخلاء على إعلامنا عبر الفضاء وعلى الورق للأسف.

* *

- أحسن اتحاد الكرة عندما لم يكلّف مدرباً وطنياً لقيادة المنتخب الأول خلال المرحلة الصعبة القادمة، فالمؤكد أن المدرب الوطني سيتأثر بالأطروحات السلبية التي تدور حوله وخصوصاً أن البعض قد تفرّغ لمثل هذا الطرح في كل الأحوال.

* *

- يتحدث بعض الإعلاميين عن التجربة الإماراتية ويطالبون بتطبيقها مع المنتخب السعودي الأول، دون أن يدركوا أنهم أول من يخالفها وينقض توجهاتها ويقف أمام تحقيق أهدافها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة