ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 21/01/2013 Issue 14725 14725 الأثنين 09 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الخوجلي: الرائد لا يتأثر بغياب أحد ونسعى للفوز أمام المتصدر

رجوع

بريدة – صالح الشعيبي:

أكد قائد الفريق الكروي الأول بالرائد وحارسه محمد الخوجلي أنهم يدركون قوة منافسهم الليلة فريق الفتح كفريق قوي ومنظم ويعد أحد أفضل فرق الدوري هذا الموسم بدليل صدارته لسلم الترتيب وعدم خسارته حتى الآن، مضيفًا بأنهم سيدخلون المباراة رغبة بالحصول على النقاط الثلاث، وكلهم عزيمة وإصرار على ذلك، لافتًا إلى أن لكل مباراة ظروفها فمواجهة الدور الأول بالأحساء كانوا قريبين من الفوز ولم يوفقوا فيها . وامتدح الخوجلي تحضيرات فريقه خلال فترة التوقف، متمنيًا أن ينجحوا في تجاوز البدايات والتي غالبًا ما تكون في غير صالح الفريق، مشددًا على قدرتهم على تطويع هذا الأمر لصالحهم وأن يخرجوا بمستوى ونتيجة. وحول تأثر الفريق بغياب الثنائي الأجنبي المغربي عصام الراقي والكنغولي ديبا ألونجا في مباراة الليلة أمام الفتح قال: الفريق لديه مجموعة كاملة وبمستوى واحد وقادرة على التعويض، والفريق الذي يعتمد على لاعب واحد أو اثنين ليس بفريق، وليس هذا تقليلاً بإمكانيات الثنائي لكن الموجودين فيهم الخير والبركة وسيقدمون الأفضل.

واستبعد الحارس الرائدي أن يدخل فريقه دائرة التهديد في الدوري نحو الهبوط عقب تقدم فرق المؤخرة كونه يملك لاعبين مميزين، مشيرًا إلى أن جميع فرق الوسط بمستوى واحد وتبقى عشر جولات سيحاولون فيها كسب المواجهات أمام منافسيهم وعدم الخسارة على أقل تقدير أمام فرق المقدمة، لافتًا إلى أن الفريق خسر مباريات لا يستحقها.

وطالب الخوجلي من جمهوره ناديه حضورهم الليلة ومؤازرتهم في الملعب حيث سيكون دافع قوي لهم نحو الفوز، مؤكدًا أن جمهورهم لا يحتاج لدعوة وإنما تذكير لهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة