ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 22/01/2013 Issue 14726 14726 الثلاثاء 10 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استشارية عمادة خدمة المجتمع بجامعة شقراء تناقش برامجها التدريبية

رجوع

الدوادمي - صالح الثبيتي:

عقدت لجنة الهيئة الاستشارية لعمادة خدمة المجتمع والتَّعليم المستمر بجامعة شقراء، أولى جلساتها في قاعة الاجتماعات الرئيسة بإدارة الجامعة لبحث ودراسة إستراتيجيَّة العمادة فيما يتعلّق بالتدريب والتأهيل والتطوير والتَّعليم.

وقد اطلع أعضاء اللَّجْنة على تقرير موجز من عميد العمادة الدكتور صبحي الحارثي، على إنجازات العمادة سواء في مجال البرامج الأكاديمية أو التدريبيَّة أو برامج الدبلومات التربويَّة خلال الفصل الدراسي الأول والثاني من العام الجامعي1432 - 1433 - 1434هـ. وناقشت اللَّجْنة الخطة الإستراتيجيَّة للبرامج التدريبيَّة القصيرة التي ستُطبِّق خلال الفصل الدراسي الثاني، وبرنامج إعداد المدرِّبين لمنسوبي الجامعة وبرامج الدبلومات التأهيلية، وتفعيل مقترح إقامة عدد من الدورات التدريبيَّة لإعداد مدرِّبين من داخل الجامعة وحصر احتياجات الجهات الحكوميَّة والمؤسسات الأهلية لمعرفة البرامج والاحتياجات المتوقعة لافتتاح برامج تتناسب مع متطلبات سوق العمل.

كما تَمَّ إقرار جهود العمادة والخطوات التي اتخذتها فيما يتعلّق بالبرامج الأكاديمية والخاصَّة ببرامج (التجسير والتَّعليم الموازي) والمعادلات لبرامج التجسير وبالندوات والدورات التي ستنظمها العمادة خلال الفصل الدراسي الثاني القادم بمشيئة الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة