ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 22/01/2013 Issue 14726 14726 الثلاثاء 10 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تسربات المياه شمال سكاكا تؤذي الأهالي وتتلف الأسفلت

رجوع

الجوف - محمد الحموان:

يعتبر تسرب المياه على الطرقات، من أهم أسباب انعدام الأسفلت وتكوين الحفر في الشوارع، كما يُعد من أسباب الحوادث المرورية، ناهيك عن الأذى الذي يلحق بالمواطنين وأصحاب المنازل المجاورة لتسربات المياه.

وقد أصبح من الملفت لنظر العابرين لطريق مدخل شمال مدينة سكاكا، وجود المياه على الطريق بشكل مستمر ومن حين لآخر، وذلك يعود لوجود كسر وتلف في تمديدات مياه العين الفوارة في شمال سكاكا والتابعة لعدد من المواطنين وأبناء أحياء شمال مدينة سكاكا.

فقد تذمر كثير من جيران تلك المياه المسربة من الأذى الذي لحق بهم وبأطفالهم، بسبب ما تخلفه تلك المياه من تلوث المكان وتشويه لمدخل المدينة الشمالي، وتسببها في وقوع حفر في الأسفلت، وتهيئ بيئة للبعوض وتنمي أشجار الحلفاء التي تنتشر في المكان في سرعة رهيبة، مطالبين الجهات المختصة باتخاذ ما يلزم نحو معالجة تلك التسربات.

إلى ذلك قال «للجزيرة» المتحدث الرسمي باسم المديرية العامة للمياه بمنطقة الجوف الأستاذ أحمد الرويلي، أن التسربات الخاصة من العيون الأهلية، قد سبق وأن وجه بها صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف، بتشكيل لجنة مكونة من الإمارة والشرطة والأمانة والمياه والكهرباء، ومقرها بأمانة منطقة الجوف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة