ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 22/01/2013 Issue 14726 14726 الثلاثاء 10 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أكد أن معسكر أبوظبي حقق أهدافه.. عضو مجلس إدارة الهلال خالد المليحي:
هذه الخطوة رائعة.. وأمر التعاقدات متروك للمدرب

رجوع

كتب - عبدالله الحنيان:

أكد عضو مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ خالد المليحي نجاح معسكر فريقه التدريبي الذي أقامه في أبوظبي، مشدداً على أن المعسكر حقق أهدافه التي أُقيم من أجل تحقيقها، وقال: احتكاك الفريق بفرق قوية في البطولة الودية أمر جيد، وأعتقد بأن اللاعبين سيستفيدون منه لا سيما الشبان منهم إضافة إلى أن المدرب كان يريد تجربة الخطط وبعض اللاعبين في المباريات مستغلا فترة التوقف لتجهيز الفريق التجهيز الأمثل للمباريات الرسمية.

وأضاف: أعتقد أن المباراتين التي لعبناهما في بطولة «ماتش وورلد» ومباراة اعتزال الكابتن عبدالله الشريدة التي كانت أمام الأهلي المصري كافية لأن تجهز الفريق للمنافسات الرسمية وإن شاء الله نرى نتائجها على الفريق في المستقبل.

واعتبر المليحي في حديثه لـ»الجزيرة» مشاركة أكثر من خمسة لاعبين من الفريق الأولمبي في المعسكر خطوة رائعة وتستحق الثناء مبدياً سعادته الكبيرة بالمستويات التي قدمها الثنائي الشاب عبدالله الدوسري وعبدالعزيز العازمي في البطولة.

وزاد بقوله: خسارتنا الوحيدة هي الإصابات التي حدثت لأكثر من نجم بالفريق ولا نقول سوى الحمد لله على كل حال، ونتمنى عودة نجومنا بأسرع وقت ممكن.. وعن المطالبات الجماهيرية بالتعاقد مع مدافع بديل لـ(مانغان) قال: نحترم كل الآراء ولكن الأمر متروك للمدرب ومؤكد بأن الإدارة ستكون جاهزة لإجراء أي تعاقد يحتاجه الفريق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة