ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 23/01/2013 Issue 14727 14727 الاربعاء 11 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

زوار المول عبروا عن سعادتهم وطالبوا بزيادة أيام العرض
حديقة الحيوانات بالعثيم مول الإحساء تدهش الزوار

رجوع

عبر زورا العثيم مول الإحساء عن إعجابهم بفكرة تنفيذ حديقة الحيوانات بالمول والتي أصبحت محل اهتمام الزوار والمتسوقين وذلك لما تضمه من حيوانات من مناطق متعددة من العالم, فضلا عن كونها أول حديقة حيوانات يتم تنفيذها في مول تجاري بالإحساء.

وتضم الحديقة العديد من الحيوانات منها الأسد - اللبوة - والنمر الأبيض - اللبوة البيضاء ـ قط النمر - الذئب الأوربي - الدب الأوربي - الوشق - الغزال - الماعز الهولندي - الصقر - الثعبان ...وغيرها من الحيوانات الجاذبة.

وعبر حسين الراضي أحد الزوار عن دهشته بوجود حديقة حيوانات بهذا الحجم بالعثيم مول وقال إنها فكرة رائعة فهي إلى جانب أنها تخدم المول في الجانب التسويقي إلا أنها تقدم خدمات ترفيهية ومعرفية فضلا عن ذلك فإنها تعزز من دور المجمعات التجارية في الجذب السياحي.

وطالب بزيادة مدة العرض من أسبوعين لشهر على الأقل نسبة للإقبال والاهتمام الكبير الذي تجده هذه الفعالية، وقال إن أبنائه يحرصون يوميا على زيارة المول وقضاء وقت طويل في رحاب هذه الفعالية المدهشة.

وقالت أم يزيد إن حديقة الحيوانات بالعثيم مول الإحساء ضاعفت من فرحة الإجازة لأبنائها الذين عبروا عن فرحتهم بالتقاط الصور التذكارية مع الحيوانات, وعززت أم يزيد المطالبة باستمرار هذه الفعالية أو إعادة تنفيذها مرة أخرى بالمول.

وحظيت حديقة الحيوانات باهتمام كبير من قبل المتسوقين بالمول من خارج المملكة فقد نوها محمد البدر وزوجته أم بدر إلى الاهتمام الذي يوليه المول بالجانب الترفيهي للزوار وذلك في إطار تكامل الخدمات التسويقية والترفيهية والسياحية مؤكدين أنهم في كل مرة يزورون فيها هذا المول يحظون بنشاط ترفيهي متميز.

يذكر أن فعالية حديقة الحيوانات التي انطلقت يوم الأحد 13/1/02013م تستمر لمدة أسبوعين فقط .. حيث يتم تنفيذها في إطار البرامج السياحية والترفيهية الجاذبة التي يقيمها العثيم مول الإحساء في إطار تكامل الخدمات التسويقية والترفيهية والسياحية التي يقدمها المول لزواره.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة