ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 23/01/2013 Issue 14727 14727 الاربعاء 11 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

حجم استثمار الطابعات في المملكة 250 مليون دولار
ph تكشف عن الجيل الجديد لطابعات الحلول المكتبية الذكية

رجوع

أطلقت شركة hp حلول HP Officejet Pro وHP LaserJet من الطابعات وحلول إدارة المحتوى في السوق السعودية، وهي مصممة لمنح القطاعات الحكومية والشركات تجربة متجددة من الطباعة عبر تمكين العملاء من تقليل التكاليف وزيادة الكفاءة والتحول إلى الأعمال الرقمية. وتمثل تلك الإنجازات البارزة في مجال تعزيز الإنتاجية وتخفيض النفقات ثمرة جهود «إتش بي» وتركيزها المستمر على الابتكار في المنتجات إلى جانب تطوير الحلول الذكية انطلاقاً من إرثها العريق في تصميم الطابعات.

وكشف حسن المحرك، مدير وحدة الطباعة لدى «إتش بي» في المملكة عن أن حجم استثمار الشركة السنوي في منتجات الطباعة بالمملكة وصل إلى 250 مليون دولار، مشيراً إلى حجم نمو متوقع مع الجيل الجديد من الطابعات سيبلغ نحو 15%، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي في الرياض أمس الأحد بحضور السيد عبدالعزيز الرشيد - مدير منتج طابعات الليزر وحلول قطاع الأعمال لدى hp في المملكة، مبيناً أن hp ليست متخوفة كثيراً من الضعف المتنامي في حجم الاستهلاك الطباعي على الورق.

وقال السيد لازلو سينج، المدير العام لمجموعة الطباعة والأنظمة الشخصية لدى «اتش بي» في المملكة: «يحتاج عملاؤنا إلى التقنيات المصممة بشكل يناسب احتياجات أعمالهم في الوقت الذي تساعدهم فيه ببساطة وكفاءة على إنجاز أعمالهم. تقدم اتش بي إمكانات الطباعة عالية الجودة وبسرعة غير مسبوقة وأداء متفوق، مما يعني مستويات جديدة من الكفاءة في العمل».

وتقدم طابعات Officejet Pro X Series المكتبية الجديدة والطابعات متعددة الاستخدامات للمستخدمين ضعفي السرعة بنصف تكلفة الطباعة بالمقارنة مع طابعات الليزر الملونة الأخرى في فئتها. تعمل تلك الفئة الجديدة من الأجهزة المبتكرة بتقنية PageWide من «إتش بي»، وهي منصة الجيل الجديد للطابعات النفاثة التي تضع معايير جديدة للطباعة في المؤسسات الصغيرة، لتمنح الشركات الصغيرة والمتوسطة وفروع الشركات في المناطق النائية إمكانية طباعة عالية الجودة وبسرعة تصل إلى 70 صفحة في الدقيقة.

من جانبه قال حسن المحرك، مدير وحدة الطباعة لدى «اتش بي» في المملكة: تمنحنا أجهزة HP Flow CM Professional وHP flow ذات الاستخدامات المتعددة فرصة لتحسين إنتاج أصحاب العمل من خلال العمليات التعاونية والمبسطة، مما يسمح لنا بالتركيز بشكل أكبر على العملاء وعلى تطوير أعمالهم. تتمتع تلك المنتجات بأثر إيجابي للغاية على أعمالنا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة