ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 23/01/2013 Issue 14727 14727 الاربعاء 11 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ملتقى عن المحاسبة والتكامل الاقتصادي لدول مجلس التعاون

رجوع

الجزيرة - خالد العيادة:

تنظم هيئــة المحاسبة والمراجعـة لدول مجلـس التعاون لدول الخليج العربيــة وبمشاركة جمعية المحاسبين ومدققي الحسابات الإماراتية الملتقى السنوي السابع لمكـاتب وشركات المحاسبــة والمراجعة لدول مجلس التعاون خلال الفتـرة 06 – 07 مارس 2013م بمدينة دبي تحت عنوان مهنة المحاسبة والمراجعة والتكامل الاقتصادي لدول مجلس التعاون الخليجي.

وسيشهد الملتقى الذي يقام برعاية وحضور وزير الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة المهندس سلطان بن سعيد المنصوري مشاركة عدد من الخبراء والمختصون في القطاع الاقتصادي بشكل عام وقطاع المحاسبة والمراجعة والتدقيق المالي بشكل خاص وكذلك حضور المهنيين ورجال الأعمال والأكاديميين.

وأكد رئيس مجلس إدارة هيئة المحاسبة والمراجعة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية محمد بن صالح العبيلان أن الملتقى يأتي لدعم الاقتصاد من خلال مجال المحاسبة والمراجعة، مضيفا بأن الملتقى فرصة هامة تستعرض فيه قضايا اقتصادية هامة لدول الخليج العربية وأهم التحديات، كما سيتم تسليط الضوء على تحديات تطبيق معايير المحاسبة الدولية للقطاع الحكومي في دول المنطقة إضافة إلى الموازنات الحكومية في ظل الأزمات، مشيراً إلى أن الملتقى سيتناول أيضاً الوحدة النقدية الخليجية وغيرها من المواضيع التي تخدم الصالح العام.

ونوه بأن الملتقى يهدف إلى بيان الدور الهام الذي تقوم به مهنة المحاسبة والمراجعة في تعزيز الاقتصاد لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وتتضمن فعاليات الملتقى تقديم دراسات وبحوث علمية وتجارب مهنية في مجال المحاسبة والمراجعة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة