ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 23/01/2013 Issue 14727 14727 الاربعاء 11 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«زين» تضم «السعودية للاستقدام» إلى قائمة قطاع الأعمال

رجوع

الجزيرة - الرياض:

كشفت «زين السعودية» أن الشركة السعودية للاستقدام انضمت إلى قائمة قطاع الأعمال لديها؛ ما يمكنها من الحصول على حلول الاتصالات المتقدمة، التي تقدمها «زين السعودية» عبر شبكتها الأحدث في المملكة.

وبيّنت الشركة أنها عقدت اتفاقية شراكة استراتيجية لتزويد الشركة السعودية للاستقدام بخدمات الاتصال، إلى جانب توفيرها خدمة (Zain Gate Pro) التي تتيح استخدام سنترال الشركة عن طريق نظام GSM؛ ما يخوّلها من توفير حتى 60 % من تكلفة المكالمات، وذلك من خلال تكوين نظام متكامل يدمج الخطوط الثابتة بالمتنقلة.

وأشارت الشركة إلى أن هذه الاتفاقية تأتي امتداداً للخدمات المقدمة لقطاع الأعمال، التي تسعى من خلالها إلى تأكيد عزمها على رفع الكفاءة التشغيلية للمنشآت الخاصة في منظومة الأعمال، وتسهيل أعمالها بما يضمن تحقيق أعلى معدلات الإنتاجية بأفضل معدلات الجودة المطلوبة من خلال الاعتماد على حلول تقنية مناسبة من حيث الأداء والكلفة. وتُعد الشركة السعودية للاستقدام أول شركة سعودية متخصصة في تقديم خدمات دعم الكوادر البشرية للغير تحصل على ترخيص ممارسة نشاط الاستقدام بالمملكة، حيث تعمل على توفير الخدمات العمالية المتكاملة للقطاع الخاص والأفراد، وقد أنهت الشركة بالفعل إعداد خطة زمنية لافتتاح عدد من الفروع الجديدة خلال الفترة المقبلة؛ وذلك بهدف إيصال خدماتها إلى مختلف مناطق المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة