ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 23/01/2013 Issue 14727 14727 الاربعاء 11 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأخيــرة

نقل تحيات القيادة وتمنياتها لهما بالشفاء العاجل
نائب أمير منطقة الرياض اطمأن على صحة المصابين بشرطة الدواسر

رجوع

الرياض - سعود الشيباني:

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء أمس بزيارة للمصابين بمركز شرطة وادي الدواسر العقيد سعد بن قعدان السبيعي، وموظف الشؤون الأمنية بإمارة وادي الدواسر سعود بن حمود الدوسري اللذين تعرضا لإطلاق نار في محافظة وادي الدواسر، وذلك في مستشفى قوى الأمن بالرياض.

واطمأن سموه على صحة المصابين والخدمات الطبية المقدمة لهما، كما نقل لهما تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، ودعواتهم لهما بالشفاء العاجل.

وقد عبر العقيد السبيعي عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة الرياض، مؤكداً أن هذه اللفتة ليست بمستغربة على سموه وعلى القيادة الرشيدة في الوقوف مع أبنائهم في السراء والضراء.

وقال قعدان السبيعي والد العقيد إن ما تعرض له ابنه يؤكد حرصه وتفانيه وإخلاصه في العمل مقدما الشكر والتقدير لسمو نائب أمير منطقة الرياض على هذه اللفتة الكريمة، وكذلك جميع من زار ابنه واطمأن على صحته.

كما قام معالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني بزيارة مماثلة للعقيد السبيعي.

يذكر أن العقيد السبيعي بدأ يتماثل للشفاء وسوف يغادر العناية المركزة خلال الأربع وعشرين ساعة المقبلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة