ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 23/01/2013 Issue 14727 14727 الاربعاء 11 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اللاعب ومحامي النادي تواجدا ورفضا الحديث.. ونص باللائحة قد يقلص عقوبته
لجنة الرقابة على المنشطات استمعت لـ«شراحيلي» الهلال.. والقرار لدى التأديبية

رجوع

كتب - فيصل المطرفي:

حضر حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم «خالد شراحيلي» برفقة المستشار القانوني في نادي الهلال «ثامر الجاسر» جلسة الاستماع التي عقدتها لجنة الرقابة على المنشطات ظهر أمس.

هذا واستمعت اللجنة لأقوال اللاعب حول نتيجة فحص المنشطات التي خضع لها اللاعب بعد مباراة الفريق أمام الاتحاد ضمن دوري المحترفين السعودي في مكة المكرمة، فيما قدم «خالد شراحيلي» والنادي ما لديهم من إثباتات حول هذا الموضوع، على أن تُصدر اللجنة التأديبيه قرارها لاحقاً.

وكانت وسائل الاعلام قد تواجدت أمس بمقر اللجنة في حين رفض اللاعب ومحامي النادي الحديث والتصريح للاعلام واعتذرا عن ذلك بعد الجلسة التي دامت لقرابة الساعتين.

يذكر أن نادي الهلال تلقى خطابا يوم الاحد الموافق13 يناير يفيد بايقاف اللاعب مؤقتا قبل ان يطلب اللاعب عبر ناديه تأجيل جلسه الاستماع من الاربعاء 16 يناير الى ظهر امس وهو الموعد الذي حددته اللجنة السعودية للرقابه على المنشطات.

ووفقا لمصادر (الجزيرة) فإن خالد شراحيلي لم يطلب فتح العينه (B) خلال جلسة الاستماع التي شهدت ادلائه لاقواله حول ماظهر بالكشف الذي اظهر ايجابية العينه وافصحت ذات المصادر الى ان المادة 10 / 4 باللائحة السعودية للرقابه على المنشطات قد تقلص من عقوبة اللاعب في حال اثباته لكيفية دخول العنصر المحدد الى جسمه.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة