ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 23/01/2013 Issue 14727 14727 الاربعاء 11 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كواك يغيب عن لقاء الوحدة بسبب اللياقة.. مصادر «الجزيرة» تؤكد:
الشباب يتفق وبشكل نهائي مع الوحدة من أجل «عسيري»

رجوع

كتب - ناجي الحقباني:

علمت «الجزيرة» أن إدارة الشباب قد اتفقت وبشكل نهائي مع الإدارة الوحداوية بشأن انتقال اللاعب مهند عسيري لنادي الشباب، ومن المنتظر أن يعلن الشباب عن ذلك رسميا خلال الساعات المقبلة، وحسب ما علمته «الجزيرة» فإن قيمة الصفقة تصل لقرابة الـ 11 مليون ريال تشمل حصة اللاعب وناديه وبعقد يمتد لثلاث سنوات ونصف. إلى ذلك يعقد المدير الفني لكرة القدم بالنادي السيد «ميشيل برودوم» مؤتمراً صحفياً اليوم الأربعاء بمشاركة اللاعب سبستيان تيجالي بمقر المركز الإعلامي بالنادي، وذلك للحديث من الناحية الفنية عن لقاء الشباب أمام الوحدة غدا الخميس. إلى ذلك واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته امس استعداداً للقاء الوحدة يوم غدٍ الخميس على استاد الملك فهد الدولي والذي سيقام عصراً عند الساعة (3.25). وكانت التدريبات الشبابية قد شهدت مشاركة المحترف الكوري «كواك تاي» في أجزاء منها، كما شارك أحمد عطيف في التدريبات بعد تماثله للشفاء من الإصابة في عضلة الساق والتي تعرض لها في لقاء فريق هجر الودي.

على صعيد المصابين واصل اللاعب هادي يحيى برنامجه العلاجي المعد له من قبل الجهاز الطبي في عيادة النادي ، فيما واصل عبدالله الشهيل برنامجه التأهيلي اللياقي.

يذكر أن الكوري «كواك تاي» لن يكون بمقدوره المشاركة مع الفريق في لقاء الوحدة، وذلك بسبب عدم إكتمال اللياقة للاعب نظرا لانقطاعه عن أجواء المباريات لفترة تتجاوز الثلاثة أسابيع فضلاً عن إنهاء بعض الأمور الإدارية المالية المتأخرة والتي تمثل المستحقات المتأخرة للاعبين، ومن المتوقع أن يقوم النادي بتسديد ذلك خلال اليومين القادمين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة