ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 23/01/2013 Issue 14727 14727 الاربعاء 11 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

هدفها مكافحة شغب الملاعب
اتحاد الكرة المصري يستحدث لجنة لشؤون الجماهير

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قرَّر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، برئاسة جمال علام، استحداث لجنة جديدة تحت اسم «شؤون الجماهير»، يكون هدفها التواصل مع مجالس إدارة الأندية وروابط مشجعي الأندية «الألتراس» خاصة الأندية الجماهيرية؛ من أجل مكافحة ظاهرة الشغب التي انتشرت في الفترة الماضية داخل الملاعب المصرية، وتسببت في مذبحة استاد بورسعيد مطلع فبراير 2012، والتي راح ضحيتها أكثر من 72 من جماهير الأهلي، وهو ما أدى إلى توقف النشاط الكروي حتى الآن.

وعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعاً مع بعض قيادات روابط الأندية المصرية من أجل مناقشة بنود قانون مواجهة شغب الملاعب المعروض حالياً على لجنة الشباب بمجلس الشورى استعداداً لإقراره خلال الفترة الماضية لمكافحة هذه الظاهرة المؤسفة في الملاعب المصرية وإعادة روح التشجيع الرياضي الحقيقي من جديد.

وفي الإطار نفسه قام مجلس إدارة اتحاد الكرة بترشيح أيمن يونس، نجم الزمالك السابق عضو مجلس الجبلاية السابق، لتولي رئاسة هذه اللجنة، خاصة أنه أحد نجوم الكرة المصرية المحبوبين من معظم روابط مشجعي الأندية.

من جانبه صرح أيمن يونس، عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، أنه لا يعلم شيئاً عن ترشيحه لتولي منصب رئيس لجنة شؤون الجماهير بالجبلاية، قائلاً: «فوجئت بالإعلان عبر وسائل الإعلام عن إسناد هذه المهمة لي، ولا أعلم أي تفاصيل عن الملف المطلوب مني أو المهمة التي سأقوم بها».

وأضاف بأنه لم يحسم قبوله المنصب من عدمه، موضحاً أنه ينتظر اتصال مسؤولي اتحاد كرة القدم به برئاسة جمال علام لمعرفة كل التفاصيل قبل اتخاذ قرار نهائي في هذا الشأن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة