ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي توفر iPhone 5 لقطاع الأعمال بمميزات مجانية

رجوع

الجزيرة - الرياض:

طرحت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» مؤخرًا جهاز iPhone 5 لقطاع الأعمال بسعاته الثلاث (16 GB, 32GB, 64GB) مع باقات جديدة ومميزة تتناسب مع احتياجات العمل في خطوة تعزز من ريادتها في تقديم أفضل الحلول والخدمات المتكاملة لهذا القطاع الحيوي.

وأوضحت «موبايلي» أن هذا العرض يتيح للمشتركين إما الحصول على iPhone 5 الجديد، عن طريق الدفع النقدي والاستفادة من المميزات المجانية كالدقائق والرسائل النصية و الإنترنت لفترة ستة أشهر. أو عن طرق الدفع بالتقسيط لفترة 12 شهرًا وربطه بأحد الباقات الثلاث (الأساسية، القياسية والتنفيذية).

وأشارت «موبايلي» إلى أن هذا العرض مخصص للشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها ومصمم تحديدًا ليتناسب مع متطلبات واحتياجات بيئة العمل ، وذلك ضمن باقات متعددة تعطي دقائق اتصال مجانية وبيانات ذات تسعيرات محددة مما يوفر جميع خصائص الاتصال في باقة واحدة.

يذكر أن «موبايلي» تسعى دائمًا إلى دعم وتنمية أعمال شركائها من خلال تقديم أحدث الأجهزة وبأفضل الأسعار التي تناسب جميع فئات القطاعين الحكومي والخاص كما تحرص على إيصال التقنيات المتقدمة التي توفرها لعملائها كخدمات الجيل الرابع و شبكة الألياف البصرية و التي تساهم في إنجاز المهام بسهولة وسرعة عالية، معتمدة بذلك على بنيتها التحتية المتينة ذات الموثوقية العالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة