ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بتخفيضات كبيرة وجاذبة
«أسوار البلاد» تحتفل بالأسبوع الأول لمهرجان الشتاء

رجوع

احتفلت مؤسسة أسوار البلاد مؤخراً بمهرجان الشتاء، بتوزيع جوائز الأسبوع الأول للمهرجان الذي تميز بتخفيضات لم يسبق لها مثيل وعروض مغرية على الملابس الجاهزة والأحذية، وذلك بفرعها الجديد بالدائري الشرقي، بالتعاون مع قناة الهدى الفضائية.

وتزامن هذا الحفل مع حملة دعم للقناة لمواصلة البث باللغة الإنجليزية في كل من إنجلترا وأمريكا. وقد حضر الحفل العديد من الشخصيات الإعلامية والاقتصادية، ومن أبرزها الداعية الإسلامي العالمي الدكتور ذاكر نايج، بمشاركة نجوم قناة بداية الفضائية الأستاذ أبو عبد الكريم وإبراهيم النقيب وأسامة الزهراني وإيهاب مقداد، وغيرهم من الشخصيات العامة.

وبدأ الحفل بحملة دعم لقناة الهدى الفضائية، التي بلغت ما يقارب نصف مليون ريال، ثم تلا ذلك بعض المداخلات من الضيوف الذين أثنوا على مؤسسة أسوار البلاد وعلى الدور الذي تقوم به من دعم لمسيرة العمل الخيري في الأوقاف والجمعيات الخيرية، متمثلة في جمعية إنسان وجمعية تحفيظ القرآن الكريم ومؤسسة مكة الخيرية، وغيرها من مجالات العمل الخيري، وتم إجراء السحب على مجموعة من الجوائز للأسبوع الأول من المهرجان.

وصرح الأستاذ فهد الشهري نائب المدير العام بأن هذا المهرجان خطوة في إطار الاستراتيجية العامة للمؤسسة، التي تهدف إلى التوسُّع داخل المملكة للوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع، وأن المهرجان يتميز بخصومات تصل حتى السبعين في المائة، إضافة إلى جوائز قيمة تصل قيمتها إلى مائتي ألف ريال من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية؛ وذلك لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع مستويات وشرائح المجتمع كافة، مع الحفاظ على الذوق الرفيع وفخامة وجودة المنتجات وتقديم أفضل التشكيلات من الملابس والأحذية والشنط.

وأعرب المتسوقون بمركز البلاد عن امتنانهم وسعادتهم البالغة لحملة دعم قناة الهدى الفضائية التي انطلقت داخل مركز البلاد تحت اسم (اللهم هل بلغت)، كما أعربوا عن سعادتهم بهذه التخفيضات والجوائز التي حصلوا عليها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة