ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مصرف الإنماء وفيزا يوقعان اتفاقية تعاون

رجوع

وقع مصرف الإنماء اتفاقية تعاون مع شركة فيزا يتم من خلالها تقديم خدمات فيزا لحاملي بطاقات مصرف الإنماء بطريقة متوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعيَّة، وقد جرت مراسم توقيع الاتفاقية يوم الثلاثاء 10 ربيع الأول 1434هـ الموافق 22 يناير 2013م، في مقر الإدارة العامَّة لمصرف الإنماء في مدينة الرياض بحضور الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء الأستاذ عبدالمحسن بن عبد العزيز الفارس، والسيد كمران صدّيقي مدير عام فيزا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان.

وأعلن بعد توقيع الاتفاقية أن الشراكة بين مصرف الإنماء وفيزا تُعدُّ الأولى حيث كان لمصرف الإنماء السبقُ على مستوى منطقة الشرق الأوسط ووسط أوروبا وإفريقيا، بإصدار بطاقات الصراف الآلي المدمجة مع فيزا وبطاقات فيزا الائتمانيَّة وبِشَكلٍّ فوريٍّ من خلال فروع المصرف. ويأتي هذا الإِنْجاز ضمن حرص المصرف على تقديم خدمات مميزة وغير مسبوقة لشركائه توفر لهم الوقت والجهد.

وقال الأستاذ عبدالمحسن الفارس: إن تقديم خدمات جديدة ومبتكرة لتحقيق قيمة مضافة للشركاء يدعونا باستمرار للاستثمار في تطبيق أحدث الأنظمة والإجراءات في القطاع المصرفي وتطوير المنتجات التي تخدم الشركاء.

وأضاف أن بطاقات مصرف الإنماء تتمتع بخاصية تنشيط وإيقاف الشراء عن طريق الإنترنت (CVV2) من خلال موقع إنترنت الانماء أو من خلال هاتف الإنماء على مدار الساعة.

من جهته أعرب كمران صدّيقي، عن سعادته بهذه الشراكة الإستراتيجيَّة مع مصرف الإنماء لإطلاق جيل مبتكر من بطاقات الصرف الآلي والبطاقات الائتمانيَّة الذكية الآمنة والمتوافقة مع الشريعة الإسلاميَّة للارتقاء بخدمات الدفع في السُّوق السعوديَّة، وأشار صديقي إلى أن هذه الاتفاقية تمهد الطَّريق أمام الطرفين لإطلاق سلسلة من الخدمات والمنتجات النوعية التي تتوافق وتطلُّعات العملاء في السُّوق وتتجاوز توقعاتهم.

يذكر أن بطاقات الصرف الآلي وبطاقات الائتمان من مصرف الإنماء تتميز جميعها بتقنيَّة EMV (البطاقات الذكية) التي تحتوي على شريحة إلكترونية ذات خصائص أمنيَّة عالية، تجعلها أكثر أمانًا من البطاقات التَّقْليدية ذات الشَّريط الممغنط بالإضافة إلى صعوبة نسخها مما يجعلها أكثر أمانًا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة