ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بحضور أمير منطقة مكة المكرمة
كليات الغد تُوقِّع اتفاقية منح تعليمية مع الصندوق الخيري

رجوع

بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ومعالي الدكتور يوسف بن حمد العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية، وقَّعت كليات الغد الدولية للعلوم الصحية بمقر الإمارة اتفاقية منح تعليمية مع الصندوق الخيري الاجتماعي.

وقَّع الاتفاقية عن الكليات نائب رئيس مجلس الإدارة موسى بن إبراهيم الزويد، فيما وقَّعها نيابة عن رئيس مجلس الصندوق الأستاذ عادل فرحات.

ووجَّه الأستاذ موسى الزويد شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على دعمه للعملية التعليمية من خلال رعايته للعديد من الاتفاقيات التعليمية التي تسهم في نمو وتطور الوطن.

وأوضح الزويد أن الاتفاقية تتضمن تقديم منح تعليمية في برامج البكالوريوس للعلوم الصحية بكليات الغد بقسميها البنين والبنات لأبناء الأسر المحتاجة والمستفيدين من مؤسسات الضمان الاجتماعي والجمعيات الخيرية في منطقة مكة المكرمة، ومن خلال تلك الاتفاقية سيكون هنالك فرصة لأبناء تلك الأسر للالتحاق بكليات الغد بقسميها في مواصلة تعليمهم الجامعي في مجال العلوم الصحية والحصول على درجة البكالوريوس.

وأكد الزويد على الدور الكبير الذي تقوم به كليات الغد في مجال التعليم الصحي الأهلي من خلال إسهامها في تطوير التعليم العالي الأهلي بالمملكة من خلال انتهاجها لإستراتيجية التعليم القائمة على الجودة في مخرجاتها من خلال إكساب طلاب كليات الغد الدولية للعلوم الصحية المهارات المعرفية والعلمية وتزويدهم بما يحتاجون إليه خلال المرحلة التعليمية ليساهموا في تطوير النهضة الصحية التي تشهدها المملكة ويكون أحد دعائم تطورها والرقي بمستوى الخدمات التي تقدمها.

وتوفر كليات الغد البيئة التعليمية المناسبة لطلابها وطالباتها، وذلك من خلال إدارات الإرشاد الأكاديمي وشؤون الطلاب في كل كلية وتوفير كافة الإمكانات التي تساعد الطلاب على زيادة تحصيلهم العلمي دون أي أعباء قد تعترض سبيل تعليمهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة