ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«هواوي» تركز على سوق المملكة لمبيعات أجهزتها خلال 2013

رجوع

أطلقت شركة هواوي، الرائدة في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، حملة عالمية للتفاعل مع المستهلكين بتكلفة 30 مليون دولار تحت عنوان «الارتقاء إلى آفاق جديدة مع Ascend» ومن المتوقع أن تكون الحملة الأضخم والأوسع انتشاراً التي تستهلها الشركة مع بداية عام 2013 في إطار سعيها لترسيخ علامة «هواوي» التجارية للأجهزة الاستهلاكية حول العالم.

وتنطلق حملة «الارتقاء إلى آفاق جديدة مع Ascend» بالتزامن مع موسم العطلات 2012-2013 عبر 45 سوقاً في 15 منطقة، بما في ذلك المملكة السعودية. وتتضمن هذه الحملة الممتدة على مدى شهرين ونصف فعاليات خارجية وعبر الإنترنت، وتعتبر إنجازاً هاماً في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لترسيخ مكانتها في سوق الأجهزة الاستهلاكية ذات التنافسية العالية.

ويمكن للمستهلكين الذين يقيمون في المملكة زيارة صفحة «هواوي ديفايس» على موقع فيسبوك لمعرفة المزيد عن الأنشطة والفعاليات والمشاركة في مسابقاتها التفاعلية للحصول على فرصة الفوز بإحدى جوائز الحملة المغرية. وتتمثل الجائزة الكبرى في رحلة مدفوعة النفقات إلى دبي، والتي تعبر عن جوهر الحملة، حيث سيرتقي الفائزون إلى آفاق جديدة من خلال الإقامة في فندق برج العرب والاستمتاع بجولة خاصة بالمروحية لمشاهدة المدينة من الأعلى.

وبهذه المناسبة، قال السيد وان بياو، الرئيس التنفيذي لمجموعة «هواوي ديفايس» إحدى مجموعات الأعمال الثلاثة لشركة «هواوي»: «تعتبر حملة «الارتقاء إلى آفاق جديدة مع Ascend» الترويجية بمثابة تأكيد على جهودنا الرامية إلى ترسيخ علامتنا التجارية حول العالم في مجال أجهزة المستهلك، وتحديداً فئة الهواتف الذكية، وتحرص مجموعة «هواوي ديفايس» على تزويد المستهلكين بأحدث تشكيلة من الهواتف الذكية المتطورة. وفي إطار سعينا المتواصل للتحول بنهج وإستراتيجية أعمالنا من توفير أجهزتنا عبر المشغلين فقط إلى البيع مباشرة للمستهلكين، فإننا نسعى بخطى حثيثة لبناء علامة تجارية قوية يترادف اسمها مع أفضل التقنيات الحديثة المتاحة لكافة شرائح المستهلكين، وترتقي لما ينشدونه على مختلف شخصياتهم ومتطلباتهم».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة