ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

مستشفى السليل العام يقدم خدمات الرعاية المنزلية

رجوع

السليل - خلود الجبر:

أوضح مدير مستشفى محافظة السليل العام الأخصائي ماجد الحابي، أن المستشفى يقدم خدماته ببرنامج الطب المنزلي لأكثر من 40 مستفيدا، حيث شارك فريق الرعاية الطبية المنزلية بالمستشفى الزيارات الطبية للمستفيدين من تلك الخدمات بعضهم داخل المحافظة والبعض الآخر في مراكز خارجها.

وقد اطلع الحابي على مدى الرعاية الطبية التي يقدمها الفريق الطبي للمرضى في منازلهم من دعم طبي وتجهيزات لازمة من أسرة كهربائية وأجهزة شفط وخلافه، وأثنى على جهود الفريق الذي يضم عددا من الأطباء والممرضين والفنيين، ولاحظ الفرق والتحسن في حالات المرضى الذين لايستطيعون الحضور للمستشفى من تلائم للتقرحات السريرة التي كانت موجودة في بعضهم قبل ضمهم للطب المنزلي.

وأكد الحابي على أهمية تطوير هذه الزيارات ودعم الفريق بالتخصصات اللازمة لتقديم الرعاية الطبية العلاجية المنزلية لهم وكذلك التأهيلية والوقائية وتدريب ذويهم على الطرق الصحيحة لمتابعتهم وتقديم الدعم الطبي والمعنوي لهم. وقدم مدير المستشفى شكره لمدير عام الشئون الصحية بالرياض الدكتور عدنان العبد الكريم، على الدعم اللا محدود لإنجاح الطب المنزلي، وتذليل كافة العقبات التي قد تعرقل سير العمل ولجميع العاملين والمنسقين في برنامج الطب المنزلي في المستشفى.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة