ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الأمير محمد بن فهد يثمّن المشاعر الأخوية للأمير سلطان بن سلمان

رجوع

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار خطاب شكر جوابي من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز ثمن فيه المشاعر الأخوية التي عبر عنها سمو الأمير سلطان بن سلمان، مؤكدا أن ما قام به من دعم للجهود المتعلقة بالسياحة والتراث الوطني والعمل الخيري خلال توليه إمارة المنطقة الشرقية إنما هو واجب وطني ومسئولية اجتماعية تجاه الوطن والمواطن.

وقال سموه: (اطلعنا على ما جاء في خطاب سموكم من مشاعر أخوية صادقة من خلال ما قمنا به من أعمال في خدمة الوطن والمواطن خلال فترة تولينا إمارة المنطقة الشرقية، وإذ نشكر سموكم ومنسوبي الهيئة على هذه المشاعر الأخوية، لنرجو من المولى عز وجل أن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والرخاء تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله).

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار قد وجّه شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز على ما قام به سموه من أعمال جليلة ومجهودات كبيرة في خدمة وتطوير المنطقة الشرقية في ظل قيادة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وأعرب سموه في برقية شكر وجهها لسمو الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز عن بالغ تقديره للجهود التي بذلها سموه لخدمة الوطن والمواطن خلال فترة تولي سموه إمارة المنطقة الشرقية التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات في هذه المنطقة العزيزة من الوطن.

منوها بالدعم الكبير الذي لمسه من خلال العمل عن قرب مع سموه في المجالات المتعلقة بقطاعات السياحة والتراث الوطني والعمل الخيري، وما عرفه عنه من تفانٍ في خدمة بلاده حكومة وشعبا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة