ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

«جوفيات» ماركة تنافس العالميات ويسوق لها بالإنستقرام

رجوع

الجوف - الجزيرة:

يشهد معرض الأسر المنتجة بمهرجان الزيتون السادس المشاركة الأولى بمنطقة الجوف لجناح جوفيات بعد أن شارك في منطقة الرياض في مهرجان الجنادرية وفي مدينة جدة في معرض بساط الريح، ويحمل «جوفيات» منتجات تنافس الماركات العالمية كتب عليها «صنع بالجوف» وبأيد سعودية جوفي ماهرة.

يقول المشرف على المعرض المهندس عبدالعزيز الرويلي أن المشروع يحظى بإشراف مباشر من الأميرة سارة بنت عبدالله ويهدف لدمج التراث بالموضة ليخرج بمنتجات عالمية بموروث سعودي، وبين أن المشروع يعمل فيه 20 شابة سعودية بمعامل خاصة جهزت له ويصنع الإكسسوارات والبطانيات واللحف ومراييل المنزل وملابس نسائية، وحقائب يد وحقائب إكسسوارات، وكل هذا تمت صناعته باليد وأخرج بشكل ينافس الماركات العالمية.

وقال إن المنتج الذي كتب عليه «صنع في منطقة الجوف» يحظى بسوق كبير من خارج المنطقة الذي يسوق له عبر الموقع العالمي إنستقرام، ولفت إلى أن جميع القطع كتب عليها بالإكسسوارات باللغة الإنجليزية «jouf» للتسويق لهذه المنطقة ولمنافسة الماركات.

ويحظى الجناح بهوية خاصة وشعار خاص صمم له وعلب هدايا فاخرة، وكشف أن الجناح بتوجيهات من سمو الأميرة وضع للعرض فقط في معرض الأسر المنتجة وليس للبيع حتى لا يؤثر على سوق الأسر المنتجة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة