ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمين رابطة العالم الإسلامي يستقبل رئيس أمناء مجلس المسلمين بألمانيا

رجوع

مكة المكرمة - أحمد الحمادي

استقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعضو هيئة كبار العلماء في المملكة الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، أمس رئيس مجلس أمناء المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا الدكتور نديم محمد عطا إلياس.

وتمّ خلال اللقاء مناقشة موضوع الحوار بين ممثلي المسلمين والمؤسسات الثقافية والدينية في ألمانيا، حيث قدم د. إلياس شرحاً عن أعمال المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا ذات الصلة بموضوع الحوار، موضحاً المهام التي يقوم بها المجلس في توحيد جهود المنظمات الإسلامية في ألمانيا.

وقدم د. إلياس تقريراً عن مشروع مجمع جسر الحضارات للتقارب الإنساني، الذي تتم إجراءات إنشائه في ألمانيا، والذي يعتزم المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا شراء مبنى خاص بالمجمع بقيمة عشرة ملايين يورو.

وأكد د. إلياس أن تواصل رابطة العالم الإسلامي وتعاونها مع المؤسسات الإسلامية في ألمانيا وأوربا ساعد على تنفيذ برامج مهمة في مجال التعريف بالإسلام ونشر مبادئه في العدالة والتعاون والأمن والسلام، معرباً عن رغبة مسلمي ألمانيا ومؤسساتهم الثقافية باستمرار التواصل مع الرابطة والمراكز الثقافية الإسلامية التابعة لها في أوربا.

وشكر د. إلياس نيابة عن مسلمي ألمانيا المملكة العربية السعودية ورابطة العالم الإسلامي على مساندة المسلمين في البلدان الغربية ومساعدتهم في حل المشكلات الثقافية التي تواجههم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة