ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

بموقعه بالدائري الشرقي
اختتام فعاليات مهرجان الأسرة والنخيل والتمور.. اليوم

رجوع

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

تختتم اليوم الخميس فعاليات مهرجان الأسرة والنخيل والتمور الأول (جنينا) الذي تنظمه أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامَّة للراحة والسَّلامة بالدائري الشرقي وبمشاركة عدد من القطاعات الحكوميَّة ومنها جامعة الملك سعود ومدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنيَّة ووزارة الزراعة وإدارات أخرى، إضافة إلى إدارات وأجهزة من الأمانة وفي مقدَّمتها الإدارة العامَّة للنظافة والطوارئ.

7000 إلى 8000 متوسِّط الحضور

ومنذ افتتاحه في اليوم الثالث من الشهر الحالي وهو يشهد إقبالاً كبيرًا من الحضور ما بين 7 آلاف إلى 8 آلاف وفي بعض أيامه زاد عدد الزوار رغم برودة الجو وتقلُّبات الطقس، حيث اشتملت الفعاليات على جناح التمور وقيمة الجناح والحرفيين ومسرح الطفل، والرسم، ومسيرة الفرق الشعبية، والسواني، والواحة الصحراوية وركن الأكلات الشَّعبية.

ويأتي تنظيم هذا المهرجان لأمانة منطقة الرياض ضمن البرنامج الزمني على مدار العام الذي يشمل العديد من الفعاليات، ومنها مهرجان الربيع ومهرجان الزهور والأسر المنتجة، ويوم المزارع واحتفالات عيد الفطر، كما يُقام هذه الأيام مسرحيَّة (مبتعثون في ورطة) من تأليف الدكتور نايف فايز، وإخراج خالد الباز، وبطولة الممثل القدير الأستاذ عبدالإله السناني، وبدر اللحيد، ونايف فايز ومحمد علي ومحمد الشدوخي، وذلك بمركز الملك فهد الثقافي.

د. الدجين: سعداء بهذا النجاح

إلى ذلك أعرب وكيل أمين منطقة الرياض للخدمات الدكتور إبراهيم الدجين عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي وأكبّ مهرجان الأسرة للنخيل والتمور الأول، والإقبال الذي شهده طوال أيام إقامته رغم الظروف المناخية لكن الجميل في ذلك أنّه صادف وقت إجازة الفصل الدراسي الأول مما مكن الأسر والعوائل من زيارة هذا المهرجان ومتابعة فقراته.

كما أجدها فرصة لأقدم الشكر والامتنان لِكُلِّ من ساهم في نجاح هذا المهرجان سواء من منسوبي الإدارة العامَّة المساندة وكذلك الأجهزة الحكوميَّة الأخرى.

وكانت إدارة الراحة والسَّلامة قد بذلت طوال الفترة الماضية جهودًا موفقة ممثلة في مديرها المهندس وليد بافقيه والمهندس علي الشهراني وبقية منسوبي الإدارة وسيتم خلال الحفل تكريم المشاركين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة