ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

تبنته بلدية المحافظة بمشاركة لجنة الأصدقاء
محافظ الليث يطلق مشروعا لتوزيع 300 خيمة على السياح

رجوع

الليث - سعيد المهداوي:

أطلقَ محافظ الليث الأستاذ محمد القباع، مشروع خيام السياحة الشتوية الذي تبنته بلدية المحافظة بمشاركة لجنة أصدقاء الليث، حيث تم توزيع 300 خيمة على المصطافين قاصدي الشواطئ البحرية والكورنيش الجنوبي بالمحافظة.

وأكد محافظ الليث أن المشروع يهدف لإبقاء السائح بالمحافظة أطول فترة زمنية ممكنة من خلال الخدمات التي تقدمها البلدية ولجنة أصدقاء الليث.

وطالبَ القباع من البلدية زيادة المساحات البحرية السياحية على شواطئ المحافظة، مشيراً إلى أن مستقبل المحافظة هو سياحة الشواطئ البحرية، حيث توجد أفضل منطقة غوص في العالم حالياً بجزر الليث.

وقال رئيس بلدية المحافظة الدكتور فيصل الصفار، إن توزيع الخيام سيسهم في تواجد أكثر من ألف سائح على الشواطئ البحرية بشكل يومي، مشيراً إلى أن حزمة مشاريع سياحية قادمة على الشواطئ البحرية بما فيها مشروع للتخييم الدائم للعزاب يعمل طوال فترات العام.

فيما أشار رئيس لجنة أصدقاء المحافظة الأستاذ محمد البركاتي، إلى أن محتويات الخيمة تضم كتباً إرشادية دينية معتادة وأكياس نفايات، وتتسع الخيمة الواحدة لأربعة أشخاص، مشيراً إلى أن اللجنة ستبدأ بمشروع نظافة البيئة البحرية على شواطئ المحافظة وكافة الجزر المحيطة بها بعد انتهاء الإجازة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة