ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

دعوة المرشدين للمشاركة في جوائز التميز السياحي

رجوع

جدة - عبد الله الزهراني:

دعا رئيس اللجنة الاستشارية للإرشاد السياحي سطام البلوي، المرشدين السياحيين للمشاركة بكثافة في جوائز التميز السياحي لهذا العام، وذلك من خلال الترشح والتصويت، وقال البلوي: إن المرشدين السياحيين كانوا أفضل المشاركين من حيث الملفات المقدمة ومن حيث كمية التصويت في العامين الماضيين.

وأثنى البلوي على دور جوائز التميز السياحي السعودي في رفع جودة الخدمات وكفاءة العاملين في القطاع السياحي بشتى فروعه، معرباً عن ثقته بأن الجائزة وما تحظى به من دعم مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار تتجه نحو الأهداف المرجوة من وراء تنظيمها.

وقال البلوي: حين أرى سعادة الجهات والأفراد الفائزين بالجائزة أعلم أنها تمثل بالنسبة لهم حافزاً نحو تقديم الأفضل، وقد رأيت العديد من الجهات تتباهى بفوزها بالجائزة من خلال الإعلانات أو من خلال إبراز الجائزة في واجهاتها، الأمر الذي يزيد من المنافسة عاماً بعد عام. وتوقع البلوي أن تكون المنافسة هذا العام قوية بين المرشدين السياحيين، حيث إن العديد منهم استفاد من إخفاقه في الأعوام الماضية وعمل على إنجاز متطلبات الفوز بالجائزة بشكل متميز ومحترف.

وختاماً دعا البلوي لجنة التحكيم للجائزة بعدم إعطاء الفرصة للترشح للجائزة لمن يخالفون أنظمة الهيئة العامة للسياحة والآثار، مؤكداً أن ذلك سيؤثر سلباً على سمعة الجائزة وعلى حماس المتميزين من فئات الجائزة للمشاركة فيها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة