ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 24/01/2013 Issue 14728 14728 الخميس 12 ربيع الأول 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تأكيداً لما تميزت به «الجزيرة»
الشباب ينهي صفقة انتقال «مهند عسيري» بشراء عقده بـ(17) مليوناً

رجوع

مكة - بسام اللحياني:

أنهى نادي الشباب أمس اجراءات انتقال اللاعب مهند عسيري لاعب نادي الوحدة.. وتشير مصادر « الجزيرة « إلى أن الصفقة بلغت 17مليون ريال لقاء توقيع اللاعب للشباب واللعب في صفوفه لـ 4 مواسم؛ حيث كانت حصة اللاعب 12مليون ريال و5 ملايين ريال لنادي الوحدة.

وتأتي هذه الخطوة من ادارة الوحدة نتيجة الأزمة الماليه الخانقة التي تمر بها, ونتيجة رفض لجنة الاحتراف تسجيل المحترفين الاجانب والمحليين خلال الفترة الحالية مالم تسدد مستحقات اللاعبين المتأخرة من ضمنهم مهند عسيري الذي رفض التنازل عن حقوقه المتأخرة البالغة 700 الف ريال وعند التوقيع مع نادي الشباب تنازل اللاعب عن 300 الف ريال وتكفلت ادارة الشباب بسداد 400 الف ريال للاعب خلاف حصته في الصفقة.

من جانبه، أبدى وكيل أعمال اللاعب عصام عبدلي في تصريح خص به «الجزيرة» ارتياحه الكبير من اتمام الصفقة حيث قال : الحمدلله أن اللاعب انتقل لناد كبير يقدر اللاعب ويعرف قيمته الفنية والمالية وبحول الله سيكون مهند بثوب جديد قادرا على صنع الاضافة، خصوصاً انه يملك الكثير الذي لم يظهره بعد.

وحول مستحقات اللاعب أضاف العبدلي: انه من أبسط حقوق اللاعب أن يحصل على مستحقاته وأن دوري كوكيل ان أحافظ على حقوقه وأفصل تفكيره عن كل ما يدور خارج الملعب ولو اللاعب اراد ان يتنازل عنها برضاه كنا سنعمل على ذلك، ولكنه رفض وهذا من حقه الذي لا يجادله فيه احد.

تجدر الإشارة إلى ان «الجزيرة» تميزت أمس باتفاق الشبابيين مع نظرائهم في الوحدة على شراء عقد اللاعب وضمه للصفوف الشبابية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة